آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هاني بن بريك يفجر مفاجأة ملتزمون باستعادة الشرعية في اليمن والتحالف لم يأتي لفك الارتباط

هاني بن بريك يفجر مفاجأة ملتزمون باستعادة الشرعية في اليمن والتحالف لم يأتي لفك الارتباط

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 15-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك ان المجلس الانتقالي الجنوبي ملتزم باستعادة الحكومة الشرعية في اليمن نافيا ان تكون هناك نية للمجلس في فصل الجنوب بصورة مباشرة.
 
وقال بن بريك في حديث لقناة ابوظبي يوم الجمعة ان انفصال الجنوب لن يحدث بصورة مباشرة ولكن عبر عملية سياسية طويلة تبدأ باستعادة الحكومة الشرعية في اليمن وانهاء الانقلاب ثم الدخول في عملية سياسية تضمن امنا واستقرارا للشمال والجنوب.
 
واكد بن بريك ان الانفصال لن يحدث فيه أي طرد لاي مواطنين من الشمال في الجنوب او المساس بمصالحهم داخل المدن الجنوبية وانهم سيظلون في الجنوب ولن يمسهم احد .
 
واتهم بن بريك حزب الاصلاح بانه ينشر اشاعات كاذبة حول طرد الشماليين من الجنوب.
 
وقال بن بريك ان الجنوب لن يأتي بصورة مباشرة او بضغطة زر كما يتوهم البعض.
 
واكد بن بريك ان التحالف العربي لم يأت لفك الارتباط ولن يساهم في عملية انفصال الجنوب.
 
وقال ان قيادة المجلس الانتقالي التزمت للسعودية والامارات باستعادة الشرعية في اليمن مؤكدا ان انفصال الجنوب لن يأتي الا عبر وجود دولة وفي وضع سلمي .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1835