آخر الأخبار :
المملكة ارتفاع حالات الاصابة بكورونا إلى 327 حالة تسجيل 300 حالة اصابة بالكورونا في الإمارات بيان هام صادر عن قيادة مقاومة آل حميقان في البيضاء حول احداث امس تسجيل اكثر من 800 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مستشفيات إنجلترا هولندا: 969 إصابة جديدة بكورونا و147 وفاة الريال اليمني يتعرض لانتكاسات جديدة امام الدولار.. (اسعار الصرف الاربعاء 8 ابريل 2020م) الحسني: استكمال تحرير البيضاء تأمين للمحافظات المحررة وفتح طريق جديدة لصنعاء اندلاع معركة في حيس بالحديدة بين الحوثيين والقوات المشتركة عيدروس الزبيدي يبعث برسالة إلى الرئيس هادي (نصها) وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي يهدد بالحرب على الرياض وأبو ظبي ويتوعد بالفتح الكبير!

قيادي حوثي يهدد بالحرب على الرياض وأبو ظبي ويتوعد بالفتح الكبير!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
هدد القيادي في جماعة الحوثي  محمد البخيتي بالحرب على الرياض وابوظبي ودخولهما.
 
وقال البخيتي وهو عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي  في رد على تغريدة للسفير السعودي في اليمن محمد ال جابر والذي قال في تغريدته ان ميليشيات الحوثي وافقت على الاتفاق بعد الضغط العسكري من قبل التحالف حيث هدد البخيتي بدخول الرياض وابوظبي .
 
وقال البخيتي في تغريدة له على حسابه بموقع فيسبوك : وقسما بالذي رفع السماء بلا عمد اننا  سنتجول في شوارع الرياض وابوظبي وشوارع القدس  فاتحين .
 
وكان السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر قد غرد معلقا على على اتفاق الأطراف بالسويد قال فيها إن الحوثيين قبلوا باتفاق السويد، بعد الضغط العسكري الذي مارسته قوات التحالف العربي بقيادة المملكة في الحديدة.
 
وقال آل جابر ولديها الفرصة للانسحاب لمصلحة الشعب اليمني الذي عانى ولازال من مغامرات الميلشيات، سنراقب الالتزام بما اتفق عليه مدركين ماضي الميليشيات في عدم الالتزام، وخيارها الوحيد الالتزام والتنفيذ.
 
وهدد البخيتي آل جابر  قائلا لا تستعجل، فكل ما يحصل مجرد مقدمات للفتح الكبير وتحقيقا لأمر الله ومشيئته ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كرهتم.
 
وأضاف أذكّرك بأنكم سبق وتحالفتم مع اليهود وحاصرتمونا في المدينة المنورة ولكننا انتصرنا في نهاية الأمر، وكما اسلمتم بحد السيف اليماني يومها ستؤمنون اليوم بحده.
 
هذا و من جهة اخرى كان وزير الاعلام في الحكومة اليمنية معمر الارياني قد ابلغ  الأمم المتحدة بمواصلة قيادات ميليشيا الحوثي التهديد باستخدام اسلحة بيولوجية ضد الشعب اليمني ودول الخليج العربي الدعم للحكومة الشرعية.
 
وقال الارياني في تغريدة على حسابه في تويتر : ‏‏‏‏‏‏بلاغ الى الأمم المتحدة: بدلا من المضي في تتفيذ التزاماتها في اتفاق السويد والانسحاب من ‎الحديدة وموانئها، تواصل ‎المليشيا الحوثية الايرانية تصعيدها العسكري ويطلق قياداتها التهديدات باستخدام اسلحة بيولوجيه ضد شعبنا اليمني ودول تحالف دعم الشرعية.
 
وكان وفد الحكومة اليمنية ووفد الحوثي قد وقعا اتفاق للسلام  بين الطرفين في محافظة الحديدة كما اتفقا  حول اطلاق سراح الاسرى فيما أكد الاتفاق الذي ترعاه الامم المتحدة  على ضرورة مراقبة صورايخ جماعة الحوثي الباليستية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0747