آخر الأخبار :
وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الضالع : مقتل شيخ قبلي بمريس على خلفية رفع صورة الرئيس السابق «علي عبدالله صالح»

الضالع : مقتل شيخ قبلي بمريس على خلفية رفع صورة الرئيس السابق «علي عبدالله صالح»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-12-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
قتل شيخ قبلي، اليوم الأحد،  برصاص مجندين في مديرية مريس بمحافظة الضالع، جنوب اليمن.
 
وقالت مصادر محلية، إن مجندين في مديرية مريس اقدموا على قتل  الشيخ  العميد صالح بن صالح العتبات بسبب رفع صورة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح .
 
وقال مصدر محلي ، إن عناصر من منتسبي اللواء الرابع قاموا بإطلاق النار على الشيخ صالح العتبات وأردوه قتيلاً على الفور وأصيب أحد مرافقيه، على خلفية قيامه بوضع صور الرئيس السابق الزعيم علي عبدالله صالح، والأمين عارف عوض الزوكا في سيارته.
 
 
وأكد المصدر أن أبناء مريس احتشدوا للمطالبة بتسليم العناصر التي أقدمت على اغتيال الشيخ صالح العتبات، مشيراً إلى أن المنطقة تشهد توتراً كبيراً بين أبناء المنطقة واللواء الرابع.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1759