آخر الأخبار :
الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل) ثلاثة من مسؤولي الشرعية يصدرون بياناً يدعون فيه لإنهاء مشاركة الإمارات في التحالف باليمن (صورة) عصابة تستدرج سائقي الأجرة في السعودية وترتكب بحقهم هذه الجريمة ! في جريمة بشعة.. سعودي يقتل شقيقته بـ3 طعنات في جازان السعودية: «الجوازات» توضح عدد مرات تمديد تأشيرات الزيارة المتعددة طائرة مسيرة تخترق أجواء الكويت وتحوم فوق قصر الأمير بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل) كتب مدرسية بطبعة جديدة ملقاه بحاوية نفايات في السعودية (شاهد فيديو) محمد العرب يكشف عن مفاجئة حول قائد عسكري كبير اعلن الحوثيون انشقاقه عن الشرعية (صور) جندي يقتل الشيخ الشرعبي أمام جمع من المواطنين في تعز (صور)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شركة «ويبستر» الأمريكية تعلن عن أكثر الكلمات بحثاً على موقعها خلال عام 2018

شركة «ويبستر» الأمريكية تعلن عن أكثر الكلمات بحثاً على موقعها خلال عام 2018

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-12-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أعلنت شركة نشر أمريكية، اليوم الإثنين، عن أكثر الكلمات بحثا عبر موقعها الإلكتروني خلال عام 2018.
 
صرحت شركة "ميريان ويبستر" الأمريكية، في بيان لها، أن "العدالة" كانت أكثر كلمة بحث عنها الناس على موقعها خلال العام الجاري، مانحة إياها لقب "كلمة العام".
 
وأشارت إلى أن البحث عن كلمة "العدالة" (Justice) كان أكثر من العام الماضي بنسبة 74%.
 
وفسرت "ميريام ويبستر" اختيارها، أن مفهوم العدالة كان محور العديد من المناقشات القومية الأمريكية هذا العام، بما في ذلك العدالة العرقية والعدالة الاجتماعية والعدالة الاقتصادية.
 
وقالت: "كانت أخبار هذا العام تتضمن العديد من القصص التي تنطوي على تقسيم داخل الفرع التنفيذي للحكومة المسؤولة عن إنفاذ القوانين، موضحة أن وزارة العدل، يشار إليها أحيانا ببساطة باسم "العدالة".
 
أما بالنسبة للكلمات الأخرى التي شهدت طفرة في عمليات البحث في عام 2018، فشملت (pansexual)، (lodestar) (epiphany) و(laurel).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1653