آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جماعة الحوثي تعترف بمقتل اربعة من قياداتها في حرض (الاسماء)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-12-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اعترفت جماعة الحوثي ، بمصرع أربعة من قياداتها الميدانية البارزة في جبهة حرض بغارات جوية لمقاتلات التحالف العربي.
 
ونشرت وسائل إعلامية، مصرع القيادي الحوثي المدعو "صالح عبدالله عبيد المطري" وهو قائد مدفيعة، بالإضافة إلى ثلاثة مشرفين في صفوف المليشيات الحوثية وهم، المدعو "محمد المحطروي"، والمدعو "نور الدين المرتضى" والمدعو "مجاهد الأهنومي".
 
وكانت مقاتلات التحالف العربي استهدفت، قبل أيام قليلة، الأربعة القيادات الحوثية في جبهة حرض بمحافظة حجة.
 
وخسرت جماعة الحوثي خلال الفترة الماضية المئات من عناصرها بينهم العشرات من القيادات في مختلف جبهات القتال والتي تزامنت مع الاستنزاف الكبير لمخزونها البشري في الحديدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.076