آخر الأخبار :
ناشط وعلى الهواء مباشر يفجر قنبلة في وجه قناة الجزيرة خلال استضافته فيها (شاهد) بعد كارثة وفاة عشرات الاطباء بسبب كورونا.. توجيه عاجل من وزير الصحة بصنعاء ضبط تشكيل عصابي في حضرموت كان يهدف إلى اغتيال المحافظ (وثيقة) بشارة للمغتربين اليمنيين العالقين في المملكة والراغبين بالعودة إلى اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يشكر المملكة على تنظيم مؤتمر المانحين لليمن ويكشف عن المبلغ المجموع ترمب: نيويورك سقطت بين أيدي "الرعاع" و"اللصوص" و"البلطجية" واليسار الراديكالي . شاهد أطرف موقف حدث خلال مؤتمر المانحين لليمن برعاية المملكة متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن.

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

المشاط يصدر توجيهات جديدة تقضي على أحلام ملاك العقارات بصنعاء

المشاط يصدر توجيهات جديدة تقضي على أحلام ملاك العقارات بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أصدر رئيس المجلس السياسي بصنعاء مهدي المشاط اليوم، توجيها يقضي باعتماد العقود بالعملة المحلية بدلا من الأجنبية.
 
وقال مصدر في رئاسة الجمهورية أن التوجيه يقضي ببدء الاعتماد من مطلع العام المقبل 2019، خصوصا في العقارات نظرا للأوضاع الاقتصادية التي يمر بها الوطن والمواطن جراء الحرب والحصار.
 
وشهدت الفترة الأخيرة تدهوراً كبيرا للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية، ادى الى ارتفاع اسعار السلع والمواد الغذائية بنسبة وصلت من 200 إلى 300%.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0519