آخر الأخبار :
ناشط وعلى الهواء مباشر يفجر قنبلة في وجه قناة الجزيرة خلال استضافته فيها (شاهد) بعد كارثة وفاة عشرات الاطباء بسبب كورونا.. توجيه عاجل من وزير الصحة بصنعاء ضبط تشكيل عصابي في حضرموت كان يهدف إلى اغتيال المحافظ (وثيقة) بشارة للمغتربين اليمنيين العالقين في المملكة والراغبين بالعودة إلى اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يشكر المملكة على تنظيم مؤتمر المانحين لليمن ويكشف عن المبلغ المجموع ترمب: نيويورك سقطت بين أيدي "الرعاع" و"اللصوص" و"البلطجية" واليسار الراديكالي . شاهد أطرف موقف حدث خلال مؤتمر المانحين لليمن برعاية المملكة متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن.

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

المركز الوطني للأرصاد يحذر مما سيحدث خلال الساعات القادمة

المركز الوطني للأرصاد يحذر مما سيحدث خلال الساعات القادمة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اكد المركز الوطني للأرصاد الجوية تأثر اليمن خاصة المرتفعات الجبلية الغربية بكتلة هوائية باردة، وذلك على ضوء تحليل خرائط الطقس السطحية والعلوية ومعطيات النماذج العدادية وبيانات الرصد المحلية .
ونبه المركز في نشرته الجوية اليوم ، قاطني المرتفعات الجبلية وكبار السن والمرضى والأطفال والعاملين أثناء الليل والصباح، من انخفاض درجات الحرارة الصغرى خلال الـ 24 الساعة المقبلة.
 
وتوقع المركز أن تسود الأجواء الباردة المرتفعات الجبلية لمحافظات صعدة وعمران وصنعاء وذمار والبيضاء مع احتمال تشكل الصقيع خلال الليل والصباح الباكر.
 
كما توقع المركز تشكل السحب الطبقية المنخفضة وانتشار الضباب أو الشابورة المائية على الأجزاء المرتفعة لمحافظات تعز وإب وريمة وحجة والمحويت مع احتمال هطول أمطار خفيفة متفرقة.
 
كما حذر المزارعين من آثار موجة الصقيع الذي قد تتأثر به بعض الأجزاء من المناطق الجبلية حفاظا على محاصيلهم الزراعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0998