آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اعلان من البنك المركزي بخصوص تجديد تراخيص الصرافة للعام 2019م (نصه)

اعلان من البنك المركزي بخصوص تجديد تراخيص الصرافة للعام 2019م (نصه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-12-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
طالب البنك المركزي اليمني، كافة شركات ومنشآت الصرافة العاملة في الجمهورية اليمنية الالتزام بتجديد تراخيص مزاولة أعمال الصرافة للعام 2019، عبر المقر الرئيسي للبنك بمحافظة عدن أو فروعه في المحافظات.
 
و أشار البنك في اعلان رسمي له، اليوم الأربعاء 19 ديسمبر/كانون أول 2018، بتقديم كافة شركات و منشآت الرصافة طلبات التجديد وفقاً للنماذج المحددة الى المقر الرئيسي للبنك المركزي في عدن أو فروع البنك المركزي في المحافظات، خلال شهري يناير و فبراير من العام 2019.
 
و أشار إلى أن ذلك يأتي استنادا للقرار الجمهوري بالقانون رقم 19 لسنه 1995م ، و المعدل بالقرار الجمهوري بالقانون رقم 15 لسنه 1996م، بشأن أعمال الصرافة، و القرار الجمهوري رقم 119 بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني و نقل مقره الرئيسي الى عدن، و قرار محافظ البنك المركزي رقم 9 لسنة 2018.
 
اعلان من البنك المركزي بخصوص تجديد تراخيص الصرافة للعام 2019م
 
استنادا للقرار الجمهوري بالقانون رقم 19 لسنه 1995م ، و المعدل بالقرار الجمهوري بالقانون رقم 15 لسنه 1996م .
بشأن أعمال الصرافة .
والى القرار الجمهوري رقم 119 بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني ونقل مقرة الرئيسي الى العاصمة المؤقتة عدن .
والى قرار محافظ البنك المركزي رقم 9 لسنة 2018 م على كافة شركات ومنشآت الصرافة العاملة في الجمهورية اليمنية الالتزام بتجديد تراخيص مزاولة أعمال الصرافة للعام 2019م لدى البنك المركزي - المركز الرئيسي - عدن وذلك بتقديم طلبات التجديد وفقاً للنماذج المحددة الى المقر الرئيسي للبنك المركزي في العاصمة عدن ، أو فروع البنك المركزي في المحافظات ، خلال شهري يناير و فبراير من العام 2019 ، واستكمال اجراءات الترخيص المحددة في القانون و التعليمات الصادرة عن البنك المركزي .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0933