آخر الأخبار :
مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم) نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعلان من البنك المركزي بخصوص تجديد تراخيص الصرافة للعام 2019م (نصه)

اعلان من البنك المركزي بخصوص تجديد تراخيص الصرافة للعام 2019م (نصه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
طالب البنك المركزي اليمني، كافة شركات ومنشآت الصرافة العاملة في الجمهورية اليمنية الالتزام بتجديد تراخيص مزاولة أعمال الصرافة للعام 2019، عبر المقر الرئيسي للبنك بمحافظة عدن أو فروعه في المحافظات.
 
و أشار البنك في اعلان رسمي له، اليوم الأربعاء 19 ديسمبر/كانون أول 2018، بتقديم كافة شركات و منشآت الرصافة طلبات التجديد وفقاً للنماذج المحددة الى المقر الرئيسي للبنك المركزي في عدن أو فروع البنك المركزي في المحافظات، خلال شهري يناير و فبراير من العام 2019.
 
و أشار إلى أن ذلك يأتي استنادا للقرار الجمهوري بالقانون رقم 19 لسنه 1995م ، و المعدل بالقرار الجمهوري بالقانون رقم 15 لسنه 1996م، بشأن أعمال الصرافة، و القرار الجمهوري رقم 119 بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني و نقل مقره الرئيسي الى عدن، و قرار محافظ البنك المركزي رقم 9 لسنة 2018.
 
اعلان من البنك المركزي بخصوص تجديد تراخيص الصرافة للعام 2019م
 
استنادا للقرار الجمهوري بالقانون رقم 19 لسنه 1995م ، و المعدل بالقرار الجمهوري بالقانون رقم 15 لسنه 1996م .
بشأن أعمال الصرافة .
والى القرار الجمهوري رقم 119 بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني ونقل مقرة الرئيسي الى العاصمة المؤقتة عدن .
والى قرار محافظ البنك المركزي رقم 9 لسنة 2018 م على كافة شركات ومنشآت الصرافة العاملة في الجمهورية اليمنية الالتزام بتجديد تراخيص مزاولة أعمال الصرافة للعام 2019م لدى البنك المركزي - المركز الرئيسي - عدن وذلك بتقديم طلبات التجديد وفقاً للنماذج المحددة الى المقر الرئيسي للبنك المركزي في العاصمة عدن ، أو فروع البنك المركزي في المحافظات ، خلال شهري يناير و فبراير من العام 2019 ، واستكمال اجراءات الترخيص المحددة في القانون و التعليمات الصادرة عن البنك المركزي .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.9085