آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

جمعية البنوك اليمنية تنفي ما تردد حول ترشيح ثلاثة بنوك يمنية للتصفية

جمعية البنوك اليمنية تنفي ما تردد حول ترشيح ثلاثة بنوك يمنية للتصفية

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 21-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

 

قالت جمعية البنوك اليمنية في بيان صحفي وزع اليوم, حصل (اخبار الساعة) على نسخة منه بأن البنوك الوطنية كبيرها وصغيرها كانت على مقدرة كاملة لمقابلة كل السحوبات من حسابات العملاء الذين تأثروا بما ينشر من وقت لآخر من معلومات تشكك في ملاءة البنوك الوطنية دون اللجوء للبنك المركزي للمساعدة وذلك على الرغم من خطورة مثل هذه الإشاعات والمعلومات الغير صحيحة التي لا تخدم أي فئة من الفئات.
وأكدت الجمعية أن البنوك الوطنية صمدت بعد واقعة البنك الوطني وكذلك ثباتها خلال عام 2011م حيث لم يؤثر على مراكزها ما سحب من مبالغ وانخفاض نشاطها الداخلي والخارجي بنسب كبيرة وما سببه انقطاع التيار الكهربائي وانعدام مادتي الديزل والبترول وتعطل العمل ببعض مراكزها الرئيسية والفروع وما سببته هذه العمليات من خسائر تحملتها البنوك الوطنية والبنوك العربية والأجنبية العاملة في اليمن بكل جدارة.
ونفت الجمعية ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية من أخبار عن أن ثلاثة بنوك يمنية مرشحة للتصفية من ضمنها بنك التسليف للاسكان, ودعت الجمعية كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والالكترونية إلى تحري الدقة والمصداقية فيما تنشره من أخبار عن الجهاز المصرفي والرجوع إلى البنك المركزي أو جمعية البنوك اليمنية لمعرفة حقيقة الخبر الذي تود نشره.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2295