آخر الأخبار :
الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر !

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

النفط يهبط أكثر من 5% بفعل مخاوف تباطؤ الاقتصاد وتخمة المعروض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 هبطت أسعار النفط بأكثر من 5%، متراجعة للجلسة الثالثة على التوالي، حيث تضررت السوق من تقارير عن أن المعروض الأمريكي سيواصل الارتفاع على الرغم من تراجع الطلب مع تدهور النمو العالمي.
 
وانخفض النفط الخام الأمريكي 3.64 دولار أو ما يعادل 7.3% ليبلغ في التسوية 46.24 دولار للبرميل، وهو أقل مستوى منذ أغسطس/آب 2017. وبلغ أدنى مستوى خلال الجلسة 46.11 دولار للبرميل.
 
وهبط خام القياس العالمي مزيج برنت 3.35 دولار، بما يعادل 5.62% إلى 56.26 دولار للبرميل. وخلال الجلسة، بلغ برنت أدنى مستوى في 14 شهرا عن 56.16 دولار للبرميل.
 
وواصل الخامان تراجعهما في تعاملات ما بعد التسوية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1626