آخر الأخبار :
تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة! المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تعدم مزارعاً في بيت الفقيه وتخطف 9 بينهم طفل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-12-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أعدمت جماعة الحوثي، يوم الأربعاء19 ديسمبر 2018 مزارعا في قرية القبيع بمنطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه جنوبي الحديدة، بالتزامن مع حملة اعتقالات طالت مدنيين.
 
وأفاد مصدر محلي  بأن جماعة الحوثي ، شنت حملة اعتقالات في المنطقة طالت تسعة أشخاص بينهم طفل في الخامسة عشر من العمر.
 
وقال المصدر إن القيادي الحوثي المدعو (أبو شرس) قتل المزارع احمد حسن مهيوب في مزرعة احد اقاربه غرب الحسينية امام عددٍ من أهالي المنازل المحيطة بالمزرعة اثناء سقيهم للماء.
 
وقال شاهد عيان  إن "أبو شرس وصل رفقة أطقم ومسلحين الى مزرعة محمد مهيوب شرق قرية الزغاور، وحاول اغلاق المضخة فاعترضه احمد حسن مهيوب ورد بأن المضخة مشروع للأهالي وألا دخل لهم بها فرد عليه: انتم تجلبون العدوان".
 
وتابع أن المزارع مهيوب رد بدوره على القيادي الحوثي بالقول:" انتم العدوان وجودك واصحابك هنا وفي قرى سبب القصف"، ليقوم القيادي الحوثي بإطلاق الرصاص عليه وارداه قتيلاً وغادر المزرعة بسرعة.
 
وأضاف أن الميليشيا لفقت عديد من التهم الكيدية بحق المختطفين منها التعاون مع التحالف والإبلاغ عن مواقع تواجد عناصرها ومخازن الأسلحة في قرى ومزارع الجاح الأعلى وغرب الحسينية في مديرية بيت الفقيه غربي اليمن.
 
وأشارت المصادر إلى ان مليشيا الحوثي اقتادت ضحايا حملة اختطافات اليوم (الأربعاء) الى معتقل خاص بها في مسجد التقوى جنوب مدينة بيت الفقيه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1694