آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 25 يناير 2020م رئيس الاتصالات في فيس بوك: لا اختراق لواتس آب مالك أمازون جماعة الحوثي تعدم شيخاً قبلياً في إب بحجة عدم المشاركة في التحشيد للجبهات (الاسم) الإطاحة بعصابة خطيرة في مدينة مأرب كادت ان تفجر الوضع قوات الجيش بمأرب توجه ضربه موجعة للحوثيين بالسيطرة على جبل هيلان (تفاصيل) هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تعدم مزارعاً في بيت الفقيه وتخطف 9 بينهم طفل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أعدمت جماعة الحوثي، يوم الأربعاء19 ديسمبر 2018 مزارعا في قرية القبيع بمنطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه جنوبي الحديدة، بالتزامن مع حملة اعتقالات طالت مدنيين.
 
وأفاد مصدر محلي  بأن جماعة الحوثي ، شنت حملة اعتقالات في المنطقة طالت تسعة أشخاص بينهم طفل في الخامسة عشر من العمر.
 
وقال المصدر إن القيادي الحوثي المدعو (أبو شرس) قتل المزارع احمد حسن مهيوب في مزرعة احد اقاربه غرب الحسينية امام عددٍ من أهالي المنازل المحيطة بالمزرعة اثناء سقيهم للماء.
 
وقال شاهد عيان  إن "أبو شرس وصل رفقة أطقم ومسلحين الى مزرعة محمد مهيوب شرق قرية الزغاور، وحاول اغلاق المضخة فاعترضه احمد حسن مهيوب ورد بأن المضخة مشروع للأهالي وألا دخل لهم بها فرد عليه: انتم تجلبون العدوان".
 
وتابع أن المزارع مهيوب رد بدوره على القيادي الحوثي بالقول:" انتم العدوان وجودك واصحابك هنا وفي قرى سبب القصف"، ليقوم القيادي الحوثي بإطلاق الرصاص عليه وارداه قتيلاً وغادر المزرعة بسرعة.
 
وأضاف أن الميليشيا لفقت عديد من التهم الكيدية بحق المختطفين منها التعاون مع التحالف والإبلاغ عن مواقع تواجد عناصرها ومخازن الأسلحة في قرى ومزارع الجاح الأعلى وغرب الحسينية في مديرية بيت الفقيه غربي اليمن.
 
وأشارت المصادر إلى ان مليشيا الحوثي اقتادت ضحايا حملة اختطافات اليوم (الأربعاء) الى معتقل خاص بها في مسجد التقوى جنوب مدينة بيت الفقيه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.7707