آخر الأخبار :
بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها!

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

روسيا تصدير أول دفعة من القمح الروسي إلى السعودية

روسيا تصدير أول دفعة من القمح الروسي إلى السعودية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت السلطات الروسية عن إرسال أول دفعة تجريبية من القمح الروسي إلى السعودية في عملية نفذت أمس الثلاثاء من ميناء نوفوروسييك.
 
وقال متحدث باسم إدارة هيئة المراقبة الزراعية الروسية في إقليم كراسنودار، في بيان إعلامي، اليوم الأربعاء، إن باخرة محملة بشحنات الدفعة الأولى من القمح الروسي إلى السعودية غادرت مساء الأمس ميناء نوفوروسييسك.
 
وأوضحت أن هذه الدفعة من القمح تجريبية ويبلغ الوزن الإجمالي للشحنة 40 طنا.    
 
وأشارت في البيان إلى أن الشحنة سيجري تخزينها في حاويات لمدة 3 أشهر بصوامع تابعة للمؤسسة العامة للحبوب، لتتم بعد انقضاء هذه الفترة صومعة القمح.
 
ومن المتوقع أن يجري الجانب السعودي تحليلا اختباريا للقمح ودراسة نتائجه خبراء من روسيا.
 
وتوصلت موسكو والرياض إلى اتفاق حول إرسال دفعة تجريبية من القمح إلى المملكة خلال زيارة خبراء سعوديين إلى روسيا في أبريل الماضي للاطلاع على نظام ضمان سلامة وجودة الحبوب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1763