آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

روسيا تصدير أول دفعة من القمح الروسي إلى السعودية

روسيا تصدير أول دفعة من القمح الروسي إلى السعودية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-12-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أعلنت السلطات الروسية عن إرسال أول دفعة تجريبية من القمح الروسي إلى السعودية في عملية نفذت أمس الثلاثاء من ميناء نوفوروسييك.
 
وقال متحدث باسم إدارة هيئة المراقبة الزراعية الروسية في إقليم كراسنودار، في بيان إعلامي، اليوم الأربعاء، إن باخرة محملة بشحنات الدفعة الأولى من القمح الروسي إلى السعودية غادرت مساء الأمس ميناء نوفوروسييسك.
 
وأوضحت أن هذه الدفعة من القمح تجريبية ويبلغ الوزن الإجمالي للشحنة 40 طنا.    
 
وأشارت في البيان إلى أن الشحنة سيجري تخزينها في حاويات لمدة 3 أشهر بصوامع تابعة للمؤسسة العامة للحبوب، لتتم بعد انقضاء هذه الفترة صومعة القمح.
 
ومن المتوقع أن يجري الجانب السعودي تحليلا اختباريا للقمح ودراسة نتائجه خبراء من روسيا.
 
وتوصلت موسكو والرياض إلى اتفاق حول إرسال دفعة تجريبية من القمح إلى المملكة خلال زيارة خبراء سعوديين إلى روسيا في أبريل الماضي للاطلاع على نظام ضمان سلامة وجودة الحبوب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1494