آخر الأخبار :
عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ظهور كائن بحري (خطير) في سواحل حضرموت (صور)

ظهور كائن بحري (خطير) في سواحل حضرموت (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قامت قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت بعملية  بالمسح بسواحل مدينة المكلا والشحر، حيث عثرت على كائن بحري غريب، يشبه الكائن السام الذي ظهر في محافظة عدن قبل أيام .
 
ويعتبر الكائن التي عثرت عليه قوات خفر السواحل بسواحل مدينة الشحر، من الكائنات البحرية السامة، والذي تسبب في وفاة الشخص او إصابته بحالة إغماء .
 
ظهور كائن بحري (خطير) في سواحل حضرموت (صور)
الجدير بالذكر ان هذا الكائن  البحري ظهر قبل عدة أيام بساحل أبين بمحافظة عدن، والذي تتسبب في وفاة وإصابات أخرى بالإغماء  .
 
وكما تحذر قيادة قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت جميع المواطنين ومرتادين الشواطئ، من عدم نزول أولادهم هذه الأيام حتى إشعار آخر .
 
ظهور كائن بحري (خطير) في سواحل حضرموت (صور)
للإبلاغ عن أي حوادث او حالة خطر يرجى التواصل عبر أرقام غرف العمليات التابعة لقوات خفر السواحل :
 
714635088
772243364
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1489