آخر الأخبار :
حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ظهور كائن بحري (خطير) في سواحل حضرموت (صور)

ظهور كائن بحري (خطير) في سواحل حضرموت (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-12-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
قامت قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت بعملية  بالمسح بسواحل مدينة المكلا والشحر، حيث عثرت على كائن بحري غريب، يشبه الكائن السام الذي ظهر في محافظة عدن قبل أيام .
 
ويعتبر الكائن التي عثرت عليه قوات خفر السواحل بسواحل مدينة الشحر، من الكائنات البحرية السامة، والذي تسبب في وفاة الشخص او إصابته بحالة إغماء .
 
ظهور كائن بحري (خطير) في سواحل حضرموت (صور)
الجدير بالذكر ان هذا الكائن  البحري ظهر قبل عدة أيام بساحل أبين بمحافظة عدن، والذي تتسبب في وفاة وإصابات أخرى بالإغماء  .
 
وكما تحذر قيادة قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت جميع المواطنين ومرتادين الشواطئ، من عدم نزول أولادهم هذه الأيام حتى إشعار آخر .
 
ظهور كائن بحري (خطير) في سواحل حضرموت (صور)
للإبلاغ عن أي حوادث او حالة خطر يرجى التواصل عبر أرقام غرف العمليات التابعة لقوات خفر السواحل :
 
714635088
772243364
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1952