آخر الأخبار :
تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو) ترامب يظهر بكمامة زرقاء بختم رئاسي ذهبي (شاهد) الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

تكريم فريق العروبة بدرعي نادي أربيل ورابطة مشجعيه

تكريم فريق العروبة بدرعي نادي أربيل ورابطة مشجعيه

اخبار الساعة - احمد العمري   | بتاريخ : 21-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

كرم نادي أربيل العراقي ورابطة مشجعيه فريق العروبة بعد اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس الثلاثاء بإستاد فرانسو حريري بمدينة أربيل ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم حيث تم تكريم رئيس البعثة محمد شيبان بدرع نادي أربيل ودرع رابطة مشجعيه بحضور رئيس الاتحاد العراقي السابق حسين سعيد، وفي هذا الصدد عبر رئيس البعثة شيبان عن اعتزاز ناديه بهذا التكريم الذي يأتي في إطار بناء علاقات متميزة مع نادي أربيل الذي وفر لفريقه كافة مقومات الاستضافة، موجهاَ شكره لرئيس نادي أربيل وهيئته الإدارية على حسن الضيافة.

وأكد شيبان على  أن فريقه الصاعق استطاع تأدية مباراة جيدة من خلال الظهور بمستوى طيب انعكس إيجابياً على النتيجة، مشيراً إلى أنه ورغم تأخر فريقه بهدفين إلا أن اللاعبين كانوا عند مستوى المسؤولية واستطاعوا تحويل التأخر إلى تعادل ثمين خاصة أنه جاء أمام فريق قوي وكبير، معتبراً أن إدارة النادي والجهاز الفني والإداري كانوا حريصين على الظهور المشرف في المشاركة الأسيوية كهدف رئيسي وهو ما تحقق بفضل الله سبحانه وتعالى خلال المباراتين الأولى أمام فريق بنغال الهندي التي خرج منها العروبة فائزاً والمباراة الثانية أمام أربيل التي انتهت بالتعادل.

وأشاد شيبان بما قدمه الفريقين في اللقاء الذي كان عالي المستوى وكان متكافئاً وحماسياً حتى نهايته.

وقال شيبان: نسير في النادي وفق خطط مدروسة وعمل ممنهج خاصة في ظل وجود قيادة مميزة للنادي ممثلة في النائب الأول لرئيس النادي يحيى محمد عبدالله صالح الذي يوفر للنادي كافة مقومات النجاح والتألق وما ظهور الفريق الكروي بهذا المستوى في البطولة الأسيوية إلا دليل على ما يحظى به الفريق من رعاية واهتمام من قبل النائب الأول الذي لا يألوا جهداً في الوقوف بجانب الفريق ودعمه والاهتمام به.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2028