آخر الأخبار :
هذا ما يحدث الآن في عدن (فيديو) صدور توجيهات من الرئيس هادي حول قضية مقتل العميد الحمادي ورزيق يعتذر ! الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جامعة العلوم والتكنولوجيا تكرم 225 طالب وطالبة في حفل التخرج السنوي للعام الدراسي 2010/2011م في مختلف التخصصات

جامعة العلوم والتكنولوجيا تكرم 225 طالب وطالبة في حفل التخرج السنوي للعام الدراسي 2010/2011م في مختلف التخصصات

اخبار الساعة - تعز / احمد البخاري   | بتاريخ : 21-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور يحي الشعيبي أقامت جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز اليوم فعالية الحفل السنوي ألتكريمي الخاص بالطلبة الخريجين والخريجات للعام الدراسي 2010 ـ 2011 من مختلف التخصصات والأقسام والذي وصل عددهم 225 طالب وطالبة منهم 202 أنتضام و3 تعليم مفتوح .

وفي الحفل الذي بدء بآي من الذكر الحكيم والسلام الجمهوري وحضره الدكتور عبد الوهاب ألمعمري نائب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا لشئون الفروع والدكتور علي عبد الرب رئيس فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا والشيخ حمود سعيد المخلافي أحد أبرز وجهاء محافظة تعز  وعدد من الأكاديميين وأولياء أمور الطلبة نقل وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي قاسم اسماعيل تحيات وتهاني معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور يحي الشعيبي لأبنائه وبناته الخريجين والخريجات من هذا الصرح التعليمي الذي قال بأنه يثبت كل عام أنه صرح علمي متميز بإضافته النوعية للعملية التعليمية .

وقال بأن العملية التعليمية تتكون من 3 مكونات أساسية وهي البيئة التحتية بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس وكذا المنهج الدراسي فبدون توفر هذه المعاير لا يمكن الرقي بالعملية التعليمية وهذا ما تميزت به جامعة العلوم والتكنولوجيا , منوها بأن سوق العمل اليوم يتطلب خريجين مزودين بمهارات الحاسوب واللغة الانجليزية والمهارات اللازمة في مجال التخصص وأصبح سوق العمل مفتوح لكل العالم ولأصحاب المهارات والمتميزين .

ودعا وكيل وزارة التعليم العالي كل الجامعات الحكومية والأهلية أن تأخذ مكونات وعناصر العملية التعليمية بعين الاعتبار وأن تكرس مجمل جهودها لتحقيقها خدمة للوطن .

من جهته أكد الدكتور عبد الوهاب ألمعمري نائب رئيس الجامعة لشون الفروع بأن العلم هو طريق المستقبل وبه تبنى الأمم وأن الاهتمام بالبشر هي الوسيلة الرائدة , وقال بأن جامعة العلوم والتكنولوجيا قامت بتقديم مراحل جديدة من مراحل المقررات الدراسية التي تعني بمهارات الإنسان الشخصية ومهارات البحث العلمي بما يتناسب مع تطورات العصر ومتطلبات سوق العمل , وأضاف بأن الجامعة كذلك اهتمت بالمراكز البحثية والاستشارية وعملت على إنشاءها ودعمها وكذلك قامت بإعداد وتنفيذ برامج تطوير لأعضاء هيئة التدريس بالإضافة إلى استقطاب الكفاءات التدريسية والمتميزة في مختلف كليات الجامعة والتي بلغت 6 كليات  .

كما ألقى الطالب وليد أحمد قائد كلمة الخريجين والحاصل على المركز الأول في قسم تقنية المعلومات بالجامعة , حيث وجه الشكر والتقدير لقيادة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس على الجهود التي بذلوها من أجل تزويد الطلاب بالمعارف والعلوم النافعة والبرامج المتميزة , وقال : لقد قضينا مرحلة الدراسة في رحاب جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلمنا منها الكثير وتحصلنا على مختلف المعارف والعلوم التي تعمل وتساعد من أجل الارتقاء بمجتمعاتنا وأوطاننا , وأضاف : سننتقل إلى سوق العمل وسنعمل بكل جهد وأمانة وإخلاص من أجل الارتقاء بيمننا الحبيب أرضا وإنساناً .

تخلل الحفل قصيدة شعرية للشاعر هائل سعيد الصرمي وعدد من الفقرات الإنشادية والفنية من فرقة الجامعة وفرقة الرواد , وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلاب والطالبات الخريجين والخريجات .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1671