آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

خطوات ضرورية يجب اتباعها عند شراء آيفون جديد

خطوات ضرورية يجب اتباعها عند شراء آيفون جديد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-12-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
حين يشتري شخص هاتفا جديدا، غالبا ما يكون متعطشا لاختبار خصائصه ومميزاته، لكنه ينسى الخطوات الأولى الضرورية التي يجب اتباعها حتى يستمتع بتجربة جيدة.
وقدم موقع "فوربس" 4 خطوات وصفها بـ"الضرورية"، يجب اعتمادها بعد شراء هاتف آيفون جديد:
 
حذف النسخة التجريبية
 
يؤكد خبراء التقنية أن على كل مستخدم جديد لآيفون أن يحذف الحساب التجريبي "BETA" في الهاتف القديم قبل حفظ "النسخة الاحتياطية".
 
ومن أجل هذه المهمة، ستحتاج إلى الذهاب إلى Settings ثم General ثم Profiles، وحذف الحساب الذي سيظهر لك هناك.
 
وبعد القيام بهذه الخطوة، قم بنقل النسخة الاحتياطية إلى الهاتف الجديد. 
 
النسخة الاحتياطية
 
تعد هذه أهم خطوة يجب عملها بعد الحصول على آيفون جديد، والتي تهدف إلى استرجاع كل الملفات والصور والفيديوهات والحسابات، التي كنت محفوظة في هاتفك السابق.
 
ولتنفيذ ذلك، يجب اختيار Settings ثم your profile، وبعدها iCloud، واضغط على iCloud Backup، واتبع التعليمات والإشادات لإتمام العملية.
 
تفعيل خاصة "العثور على هاتفي"
 
في العادة، تكون هذه الخاصية مفعلة بشكل آلي، لكن في حال لم تكن كذلك، توجه إلى Settings، ثم your profile، وبعدها iCloud، ثم انقر على Find My iPhone، وقم بتفعيل الخاصية.
 
تجريب الهاتف
 
ستبدو هذه الخطوة تافهة لكنها في الواقع ضرورية، خصوصا إذا اشتريت هاتف آيفون لأول مرة. وينصح بضرورة تجريب كل خصائص الهاتف في أول استعمال، بداية من زر "الرئيسية"، مرورا بالصوت والكاميرا، ثم استقبال وإجراء الاتصالات والرسائل النصية.
 
يمكن كذلك إخضاع بعض التطبيقات الأساسية للتجريب، مثل تطبيقات الشبكات الاجتماعية وتطبيق "سيري".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1606