آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تصريحات إماراتية بتجنيس سكان سقطرى.. واعتبارها من حقهم

تصريحات إماراتية بتجنيس سكان سقطرى.. واعتبارها من حقهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-12-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أثار تسجيل فيديو لمتحدث إماراتي، عن رغبة بلاده في تجنيس سكان سقطرى اليمنية، ردود فعل ساخطة تجاه المتحدث الإماراتي، على مواقع التواصل في اليمن.
 
وقال متحدث إماراتي إن المواطنين في محافظة سقطرى سيكونون جزء من دولة الإمارات، وسيمنحون جنسيتها، مؤكدا بأن هذا الأمر أصبح مفروغا منه.
 
وتناول ناشطون مقطع فيديو لأحد الإماراتيين في اجتماع مع مجموعة من أبناء سقطرى قبل يومين في إمارة عجمان بحضور محافظ سقطرى الأسبق سالم عبدالله العضو في المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من دولة الإمارات.
 
وظهر المتحدث الإماراتي والذي لم يعرف بعد صفته متحدثا عما وصفها بالعلاقات القديمة بين الإمارات وجزيرة سقطرى، معتبرا أن أبناء الجزيرة يستحقون الحصول على الجنسية الإماراتية بدون طلب منهم.
 
واثارت هذه التصريحات ردود أفعال واسعة تجاه هذه التصريحات، والتي تسعى من خلالها الامارات، لأن تصبح سقطرى جزء منها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0695