آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

نزوح عشرات الأسر بسبب استمرار قصف الحوثيين على مساكنهم جنوب مدينة الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-12-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نزحت عشرات الأُسر من منازلها بسبب القصف المستمر الذي تشنّه جماعة الحوثي على مساكنهم جنوب مدينة الحديدة .
 
وتحدث نازحون من أهالي الحديدة أنهم هربوا من منازلهم نتيجة القصف العشوائي المستمر الذي تقوم به مليشيات الحوثي وأدى إلى تدمير منازلهم بشكل كُلّي مما أضطر عشرات العائلات للنزوح هرباً من الإستهداف المباشر الذي تقوم به مليشيات الحوثي عليهم رغم مرور أسابيع على دخول الهدنة الأممية حيّز التنفيذ .
 
القصف المستمر للحوثيين على الأحياء السكنية لم يتوقف بالرغم من تعهدتهم بإيقاف إطلاق النار ، لكنهم أظهروتعنُّتاً واضحاً بعدم إلتزامها بالهدنة التي ترعاها الأمم المتحدة، بحسب المركز الإعلامي لألوية العمالقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.077