آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد: طيار برازيلي يعتدي بوحشية على صديقته ويحاول قتلها.. والسبب ” هدية “!

شاهد: طيار برازيلي يعتدي بوحشية على صديقته ويحاول قتلها.. والسبب ” هدية “!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-01-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
تناولت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية، مشهد قاسي تتعرض فيه فتاة برازيلية للضرب المبرح والخنق من قبل صديقها داخل منزلها بالمدينة البرازيلية ” جويانا”، وذلك بعد أن عاد الصديقان من نزهة مع الأصدقاء في أحد مطاعم المدينة. وبحسب ما أوردته الصحيفة: أن الشاب “فيكتور جانكويرا” الذي يعمل طياراً قام بهذا الهجوم على صديقته المحامية “لوسيانا سينزيمبرا” بعد أن تركت هدية قيمة اشتراها لها في المطعم الذي قاموا بزيارته بصحبة أصدقائهم.
 
كما أوضحت الصحيفة أن الصديقين كانا على علاقة رومانسية مع بعضهما البعض استمرت ثلاث سنوات قضوا فيها أياماً ممتعة، لذلك لم تتوقع الفتاة هذا الفعل الغريب من صديقها قائلة: “لم اصدق ما كان يحدث، لم أتخيل أن الشخص الذي قضيت ثلاث سنوات معه، سيضربني ويؤذيني أو أنه يحاول قتلي بهذه الطريقة”. يذكر أن مقطع الفيديو رصد عن طريق الهاتف الخلوي للمجني عليها بعد أن أخفته وقامت بتنشيط الكاميرا عندما بدأ الجدال بينهما، كما أن الشرطة البرازيلية لم توجه اتهامات للجاني حتى الآن لكنه سيواجه عقوبة السجن لمدة 4 سنوات و6 أشهر إذا ثبتت إدانته.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1633