آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

خبر غير سعيد من واتساب.. تحديث 2019 صدمة للمستخدمين

خبر غير سعيد من واتساب.. تحديث 2019 صدمة للمستخدمين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-01-2019    | منذ: 10 أشهر مضت

كشفت تقارير إخبارية عديدة، أن تطبيق التراسل الفوري الأشهر “واتساب”، يستعد لطرح تحديث جديد للتطبيق في مطلع عام 2019 المقبل؛ ولكنه سيكون بمثابة صدمة لكل المستخدمين.

وقالت صحيفة “الديلي إكسبريس” البريطانية: إن التحديث الجديد لـ”واتساب”، سيشهد تغييراً كبيراً في تطبيق الدردشة في مطلع العام المقبل.

وكشفت الصحيفة أنه بداية من مطلع العام المقبل 2019، ستبدأ “واتساب” فعلياً في تطبيق فكرة “عرض الإعلانات” في تطبيقها بصورة رسمية ونهائية، بعدما أعلنت عنها في وقت سابق، واختبرتها لفترة على نسخة “البيتا”.

ونقلت الصحيفة عن نائب رئيس “واتساب”، كريس دانيالز، قوله: إن ذلك التطبيق سيبدأ في عرض الإعلانات من خلال قسم Status (الحالة)، في مطلع العام المقبل.

وأشار “دانيالز” إلى أن تلك هي الوسيلة الوحيدة كي يتمكن “واتساب” من تحقيق أرباح.

وأوضح المسؤول في “واتساب” أن التطبيق سيلتزم بتطبيق وضع “الإعلانات” في قسم “الحالة” فقط، بحسب قوله.

وأشار المسؤول إلى أن تلك هي الوسيلة الوحيدة، كي يتمكن “واتساب” من تحقيق مصدر دخل أساسي، كما أنها ستكون فرصة لوصول الشركات إلى الأشخاص المستهدفة.

وأعرب عدد كبير من المستخدمين عن “عدم سعادتهم” وضيقهم بذلك التحديث، الذي سيدمر فكرة الخصوصية، التي كان يتمتع بها “واتساب” منذ تأسيسه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1575