آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

خبر غير سعيد من واتساب.. تحديث 2019 صدمة للمستخدمين

خبر غير سعيد من واتساب.. تحديث 2019 صدمة للمستخدمين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-01-2019    | منذ: 9 أشهر مضت

كشفت تقارير إخبارية عديدة، أن تطبيق التراسل الفوري الأشهر “واتساب”، يستعد لطرح تحديث جديد للتطبيق في مطلع عام 2019 المقبل؛ ولكنه سيكون بمثابة صدمة لكل المستخدمين.

وقالت صحيفة “الديلي إكسبريس” البريطانية: إن التحديث الجديد لـ”واتساب”، سيشهد تغييراً كبيراً في تطبيق الدردشة في مطلع العام المقبل.

وكشفت الصحيفة أنه بداية من مطلع العام المقبل 2019، ستبدأ “واتساب” فعلياً في تطبيق فكرة “عرض الإعلانات” في تطبيقها بصورة رسمية ونهائية، بعدما أعلنت عنها في وقت سابق، واختبرتها لفترة على نسخة “البيتا”.

ونقلت الصحيفة عن نائب رئيس “واتساب”، كريس دانيالز، قوله: إن ذلك التطبيق سيبدأ في عرض الإعلانات من خلال قسم Status (الحالة)، في مطلع العام المقبل.

وأشار “دانيالز” إلى أن تلك هي الوسيلة الوحيدة كي يتمكن “واتساب” من تحقيق أرباح.

وأوضح المسؤول في “واتساب” أن التطبيق سيلتزم بتطبيق وضع “الإعلانات” في قسم “الحالة” فقط، بحسب قوله.

وأشار المسؤول إلى أن تلك هي الوسيلة الوحيدة، كي يتمكن “واتساب” من تحقيق مصدر دخل أساسي، كما أنها ستكون فرصة لوصول الشركات إلى الأشخاص المستهدفة.

وأعرب عدد كبير من المستخدمين عن “عدم سعادتهم” وضيقهم بذلك التحديث، الذي سيدمر فكرة الخصوصية، التي كان يتمتع بها “واتساب” منذ تأسيسه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1664