آخر الأخبار :
الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا كانوا في حالة غير طبيعية.. شاهد فيديو 4 شباب سعوديون يسرقون محل تموينات ويصيبون العامل بقوة في جريمة فريدة.. هذا ما حدث اليوم في المنصورة بعدن أمام اعين المواطنين !

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

في 2019 واتساب يودع أجهزة للأبد (تعرف عليها)

في 2019 واتساب يودع أجهزة للأبد (تعرف عليها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-01-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
يستعد تطبيق “واتساب” للتخلي عن بعض الأجهزة القديمة في عام 2019، إذ سيتوقف عن العمل على أجهزة وأنظمة تشغيل معينة.
 
وسيتوقف واتساب عن العمل في أجهزة “iOS 7” والنسخ الأقدم منها، بالإضافة إلى “Android 2.3.7 Gingerbread”، و” Nokia Series 40″.
 
ويعني هذا أن مستخدمي “Nokia Series 40” لن يتمكنوا من إنشاء حسابات جديدة على واتساب، كما أن بعض مزايا التطبيق قد تتوقف عن العمل في أي وقت، حسب ما ذكر موقع “Dignited”.
 
وأعلن واتساب عن التواريخ التي سيتوقف فيها عن دعم بعض الأجهزة، ففي 31 ديسمبر سيتوقف عن دعم “Nokia S40″، وفي الأول من فبراير عام 2020 سيتوقف عن دعم “Android versions 2.3.7” أو النسخ الأقدم، بالإضافة إلى “iOS 7” أو النسخ الأقدم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1695