آخر الأخبار :
السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

في 2019 واتساب يودع أجهزة للأبد (تعرف عليها)

في 2019 واتساب يودع أجهزة للأبد (تعرف عليها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-01-2019    | منذ: 2 سنوات مضت
يستعد تطبيق “واتساب” للتخلي عن بعض الأجهزة القديمة في عام 2019، إذ سيتوقف عن العمل على أجهزة وأنظمة تشغيل معينة.
 
وسيتوقف واتساب عن العمل في أجهزة “iOS 7” والنسخ الأقدم منها، بالإضافة إلى “Android 2.3.7 Gingerbread”، و” Nokia Series 40″.
 
ويعني هذا أن مستخدمي “Nokia Series 40” لن يتمكنوا من إنشاء حسابات جديدة على واتساب، كما أن بعض مزايا التطبيق قد تتوقف عن العمل في أي وقت، حسب ما ذكر موقع “Dignited”.
 
وأعلن واتساب عن التواريخ التي سيتوقف فيها عن دعم بعض الأجهزة، ففي 31 ديسمبر سيتوقف عن دعم “Nokia S40″، وفي الأول من فبراير عام 2020 سيتوقف عن دعم “Android versions 2.3.7” أو النسخ الأقدم، بالإضافة إلى “iOS 7” أو النسخ الأقدم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0773