آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تخسر قائد ميداني كبير لها في صعدة (الاسم)

جماعة الحوثي تخسر قائد ميداني كبير لها في صعدة (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-01-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
أكد مصدر محلي رفيع أن القيادي الحوثي "إسماعيل محمد عبدالقدوس الوزير" قتل في معارك مع الجيش الوطني في جبهة الشاميه بصعده.
 
وأفاد المصدر بأن اللواء الثالث حرس حدود في الجيش الوطني خاض معارك عنيفة ضد الحوثيين في جبهة الشامية، أسفرت عن مقتل القيادي الحوثي " إسماعيل محمد عبدالقدوس الوزير" قائد "جبهة الشاميه" ، وبرفقته إثنين من مرافقيه.
 
ووفقآ للمصدر فإن القيادي الحوثي "إسماعيل الوزير" يعد هاشمي الأصل من محافظة صنعاء و مقرب من زعيم المتمردين وأحد مؤسسي المجاميع العسكريه التابعه للحوثيين ، وقد عين من زعيم المتمردين قائدآ لجبهة الشاميه ولقي مصرعه مساء الثلاثاء الموافق 2019/1/1م بنيران قوات اللواء الثالث حرس حدود في المعارك الدائره بجبهة الشاميه شمال غرب محافظة صعده
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1767