آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاثنين 9 ديسمبر 2019م الفلكي الشوافي يعلن إقِترَان القمر بالثريا في قِرَان ثالث عشر. تقرير للأمم المتحدة: الحوثي يجوع 6 ملايين يمني مدرب ليفربول يدافع عن قراره باستبعاد صلاح وماني من تشكيلة ليفربول شاهد بالفيديو .. حوثي يتهجم على معلمة في البيضاء شاهد كيف تم القبض على مجرمين من خلال كاميرات الشوارع منذ بدء العملية وحتى نهايتها لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

أكبر جيش في العالم يتأهب "للمعارك" ومواجهة التحديات الكبرى

أكبر جيش في العالم يتأهب "للمعارك" ومواجهة التحديات الكبرى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-01-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
قال الرئيس الصيني، شي جين بينغ، خلال اجتماع له مع كبار القادة العسكريين، إن على القوات المسلحة "تعزيز قدراتها لمواجهة الطوارئ، وبذل كل ما يمكن للاستعداد للمعارك".
 
ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) عن شي قوله خلال الاجتماع، إن الصين تواجه مخاطر وتحديات متزايدة، وإن على الجيش الصيني (أكبر جيش في العالم) العمل على تأمين احتياجاتها الأمنية والتنموية.
 
وأضاف شي، وهو أيضًا رئيس اللجنة العسكرية المركزية، أن على القوات المسلحة "ابتكار استراتيجيات مواكبة للعصر الحديث، وتحمل مسؤوليات الإعداد للحروب وشنها".
 
وأضاف: "يواجه العالم مرحلة من التحديات الكبرى التي لم يشهدها على مدى قرن، ولا تزال الصين في مرحلة الفرصة الاستراتيجية للتنمية".
 
كما اعتبر الرئيس الصيني أن على القوات المسلحة الاستعداد "للرد سريعًا في حالات الطوارئ، وتطوير قدراتها فيما يتعلق بالعمليات المشتركة واستحداث أنماط جديدة من القوات المقاتلة".
 
وكان شي قد صرح بأن بلاده لا تزال تحتفظ لنفسها بحق اللجوء للقوة لتحقيق "الوحدة" مع تايوان ومنع استقلالها.
 
جاء ذلك بعد أيام من توقيع الرئيس الأميركي دونالد ترامب، لقانون يؤكد التزام بلاده بأمن تايوان.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1545