آخر الأخبار :
السياسي السعودي «حمدان الشهري» يحذر بشأن الحرب في اليمن ! صاعقة رعدية تودي بحياة 3 فتيات في الحديدة (اسماءهن) السفارة اليمنية بالرياض تتبرأ من الإعلامي «انيس منصور» (وثيقة) 10 مجرمين هم الأكثر ذكاءً في التاريخ (تعرف عليهم فيديو) عاجل: اعلان هام من التحالف قبل قليل يتحدث عن اطلاق الحوثي مجموعة صواريخ باليستية على السعودية وصول تعزيزات عسكرية كبيرة للإنتقالي في شبوة قادمة من من لحج وابين سعودي يحصل على براءة اختراع دولية.. ابتكر نظاماً ذاتياً لشحن السيارات الكهربائية شاهد بالفيديو: لحظة وصول العميد طارق صالح يقود مدرعة عسكرية.. ونص كلمته التي ألقاها لحشد هائل من جنوده أبرز مع قاله العميد طارق صالح في كلمته القوية التي كشف فيها بوصلة قواته، ومن خذل الجميع، ويطلق تحذير ناري ! صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بتوجيهات ومتابعة الرئيس.. بحرية وشرطة سقطرى تعثرا على سفينة مفقودة وعلى متنها 30 راكبًا

اخبار الساعة - "سبتمبر نت"   | بتاريخ : 06-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
عثرت القوات البحرية وأجهزة الأمن اليمنية بمحافظة سقطرى على سفينة المحمدي التي فقدت منذ يومين وعلى متنها ما يقارب 30 مواطنًا بين ركاب وبحارة. 
 
وأكد وكيل أول محافظة سقطرى رائد الجريبي أن السفينة تم العثور عليها على بعد 23 ميلًا بحريًا من سواحل سقطرى بعد عملية البحث التي تمت بتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وشارك فيها أفراد من إدارة الأمن والقوات البحرية، لافتا ان جميع الركاب بصحة جيدة .
 
وكان فخامة الرئيس قد حث السلطات المحلية بالجزيرة على مضاعفة الجهود في هذا الإطار، والتي أثمرت عن تحقيق النتائج المرجوة بفضل اهتمام وتعاون الجميع من خلال تفعيل عمل مختلف الأجهزة والجهات المعنية بالجزيرة. 
 
وثمن الجريبي عاليًا جهود فخامة الرئيس الذي يولي الارخبيل وأبنائه الاهتمام الأكبر، مشيرًا إلى أن السلطة المحلية بقيادة المحافظ محروس كانت قد وجهت بضرورة التزام جميع السفن بوسائل السلامة وعدم المخاطرة بأرواح المواطنين. 
 
وكانت السفينة قد تحركت قبل يومين من ميناء حولاف بسقطرى باتجاه قصيعر بحضرموت قبل أن تصاب بعطل فني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2009