آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بتوجيهات ومتابعة الرئيس.. بحرية وشرطة سقطرى تعثرا على سفينة مفقودة وعلى متنها 30 راكبًا

اخبار الساعة - "سبتمبر نت"   | بتاريخ : 06-01-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
عثرت القوات البحرية وأجهزة الأمن اليمنية بمحافظة سقطرى على سفينة المحمدي التي فقدت منذ يومين وعلى متنها ما يقارب 30 مواطنًا بين ركاب وبحارة. 
 
وأكد وكيل أول محافظة سقطرى رائد الجريبي أن السفينة تم العثور عليها على بعد 23 ميلًا بحريًا من سواحل سقطرى بعد عملية البحث التي تمت بتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وشارك فيها أفراد من إدارة الأمن والقوات البحرية، لافتا ان جميع الركاب بصحة جيدة .
 
وكان فخامة الرئيس قد حث السلطات المحلية بالجزيرة على مضاعفة الجهود في هذا الإطار، والتي أثمرت عن تحقيق النتائج المرجوة بفضل اهتمام وتعاون الجميع من خلال تفعيل عمل مختلف الأجهزة والجهات المعنية بالجزيرة. 
 
وثمن الجريبي عاليًا جهود فخامة الرئيس الذي يولي الارخبيل وأبنائه الاهتمام الأكبر، مشيرًا إلى أن السلطة المحلية بقيادة المحافظ محروس كانت قد وجهت بضرورة التزام جميع السفن بوسائل السلامة وعدم المخاطرة بأرواح المواطنين. 
 
وكانت السفينة قد تحركت قبل يومين من ميناء حولاف بسقطرى باتجاه قصيعر بحضرموت قبل أن تصاب بعطل فني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.115