آخر الأخبار :
هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بتوجيهات ومتابعة الرئيس.. بحرية وشرطة سقطرى تعثرا على سفينة مفقودة وعلى متنها 30 راكبًا

اخبار الساعة - "سبتمبر نت"   | بتاريخ : 06-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
عثرت القوات البحرية وأجهزة الأمن اليمنية بمحافظة سقطرى على سفينة المحمدي التي فقدت منذ يومين وعلى متنها ما يقارب 30 مواطنًا بين ركاب وبحارة. 
 
وأكد وكيل أول محافظة سقطرى رائد الجريبي أن السفينة تم العثور عليها على بعد 23 ميلًا بحريًا من سواحل سقطرى بعد عملية البحث التي تمت بتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وشارك فيها أفراد من إدارة الأمن والقوات البحرية، لافتا ان جميع الركاب بصحة جيدة .
 
وكان فخامة الرئيس قد حث السلطات المحلية بالجزيرة على مضاعفة الجهود في هذا الإطار، والتي أثمرت عن تحقيق النتائج المرجوة بفضل اهتمام وتعاون الجميع من خلال تفعيل عمل مختلف الأجهزة والجهات المعنية بالجزيرة. 
 
وثمن الجريبي عاليًا جهود فخامة الرئيس الذي يولي الارخبيل وأبنائه الاهتمام الأكبر، مشيرًا إلى أن السلطة المحلية بقيادة المحافظ محروس كانت قد وجهت بضرورة التزام جميع السفن بوسائل السلامة وعدم المخاطرة بأرواح المواطنين. 
 
وكانت السفينة قد تحركت قبل يومين من ميناء حولاف بسقطرى باتجاه قصيعر بحضرموت قبل أن تصاب بعطل فني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1541