آخر الأخبار :
اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة بسبب قتل ابن ملاطف بصنعاء.. اضراب عام في الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بتوجيهات ومتابعة الرئيس.. بحرية وشرطة سقطرى تعثرا على سفينة مفقودة وعلى متنها 30 راكبًا

اخبار الساعة - "سبتمبر نت"   | بتاريخ : 06-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
عثرت القوات البحرية وأجهزة الأمن اليمنية بمحافظة سقطرى على سفينة المحمدي التي فقدت منذ يومين وعلى متنها ما يقارب 30 مواطنًا بين ركاب وبحارة. 
 
وأكد وكيل أول محافظة سقطرى رائد الجريبي أن السفينة تم العثور عليها على بعد 23 ميلًا بحريًا من سواحل سقطرى بعد عملية البحث التي تمت بتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وشارك فيها أفراد من إدارة الأمن والقوات البحرية، لافتا ان جميع الركاب بصحة جيدة .
 
وكان فخامة الرئيس قد حث السلطات المحلية بالجزيرة على مضاعفة الجهود في هذا الإطار، والتي أثمرت عن تحقيق النتائج المرجوة بفضل اهتمام وتعاون الجميع من خلال تفعيل عمل مختلف الأجهزة والجهات المعنية بالجزيرة. 
 
وثمن الجريبي عاليًا جهود فخامة الرئيس الذي يولي الارخبيل وأبنائه الاهتمام الأكبر، مشيرًا إلى أن السلطة المحلية بقيادة المحافظ محروس كانت قد وجهت بضرورة التزام جميع السفن بوسائل السلامة وعدم المخاطرة بأرواح المواطنين. 
 
وكانت السفينة قد تحركت قبل يومين من ميناء حولاف بسقطرى باتجاه قصيعر بحضرموت قبل أن تصاب بعطل فني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1526