آخر الأخبار :
حقيقة زيادة اسعار الطيران الداخلي في المملكة أول تعليق من الفريق صغير بن عزيز على مقتل نجله وابن اخيه وعدد من مرافقيه في مأرب في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قناة تلفزيونية: “غريفيث” يغادر صنعاء بعد فشله في إقناع الحوثي بالانسحاب من الحديدة

قناة تلفزيونية: “غريفيث” يغادر صنعاء بعد فشله في إقناع الحوثي بالانسحاب من الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
قالت قناة العربية إن المبعوث الدولي إلى اليمن، مارتن غريفثس، بذل على مدى يومين جهوده في إقناع الحوثيين بسحب ميليشياتهم من الحديدة وموانئها واستبدالها بقوات أمن محلية، إلا أنها جهود لم تسفر عن أي تقدم على أرض الواقع.
 
وأكدت القناة أن ميليشيات الحوثي تصر على أن السلطات المحلية القائمة هي المعنية بالاتفاق وليست السلطات المحلية المنتخبة التي يتحدث عنها الجانب الحكومي.
 
كما أعلن أحد قادة المتمرّدين الحوثيين بعد لقاء مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة، أن العاصمة الأردنية عمّان قد تستضيف “مشاورات اقتصادية” بين طرفي النزاع الدائر في اليمن تتناول الوضع الاقتصادي المتدهور، لكنه نفى الحديث عن عقد جولة ثانية من المفاوضات.
 
من جهته، استبق الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي زيارة المبعوث الدولي إلى الرياض بالتشديد على ضرورة انسحاب الحوثيين من موانئ ومدينة الحديدة، وفق الخطة التي أعدها الجنرال باتريك كاميرت، واتهم الميليشيات بالمماطلة في تنفيذ اتفاق ستوكهولم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1153