آخر الأخبار :
معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل) احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب

أخبار الساعة » السياسية » عربية

اليونيسيف: مقتل 2000 طفل في اليمن كل عام منذ اندلاع الحرب

اليونيسيف: مقتل 2000 طفل في اليمن كل عام منذ اندلاع الحرب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" عن الضحايا الأطفال في اليمن منذ اندلاع الحرب قبل أربعة أعوام.
 
وقال المدير الإقليمي لليونيسف لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا "غرت كابيلير" إنه ومنذ بداية هذه الحرب الوحشية في اليمن في عام 2015، قتل كل عام أكثر من 2000 طفل في الصراع أو أصيبوا مدى الحياة.
 
وأضاف كابيلير في تصريح لمجلة "فوربس الأمريكية" أن الحرب الأهلية في اليمن خلفت أكثر من 11 مليون طفل، وأن 80 بالمئة من الأطفال في البلاد بحاجة إلى مساعدات إنسانية.
 
وأوضح أن اليمن اليوم هي أكبر عملية إنسانية لليونيسف في العالم، وقال إن اليونيسف تحتاج إلى أكثر من نصف مليار دولار لعملياتها في عام 2019.
 
وشدد المسؤول الأممي على أن المساعدات الإنسانية وحدها ليست الحل لهذه الأزمة الهائلة، وأكد أن السبيل الوحيد للخروج من هذه الفوضى هو من خلال تسوية سياسية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0819