آخر الأخبار :
المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل) احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تقدم لقوات الجيش في دمت وتحرير تباب جديدة

تقدم لقوات الجيش في دمت وتحرير تباب جديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
استكملت القوات الحكومية، اليوم الاثنين 7 يناير 2019، تحرير تباب حصمي جنوب دمت بمحافظة الضالع بعد مواجهات مع جماعة الحوثية المدعومة من إيران.
 
وقال مصدر عسكري، "إن القوات الحكومية تمكنت من استكمال تحرير تباب حصمي جنوب دمت". طبقاً للمركز الإعلامي التابع للقوات المسلحة.
 
وأضاف المصدر "أن قوات الجيش سيطرت نارياً على جبال "المحرابة"، وجبل "المهلاله"، وجبل "حرقات" وقريتي كوكبان و"كولة الزقري".. مشيراً إلى أن المعارك أسفرت عن مقتل 15 عنصراً حوثياً وإصابة أخرين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0816