آخر الأخبار :
صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم مباغت على مواقع الحوثيين شرق حرض، وموقع الجيش يتحدث عن انتصارات في حجة وصعدة (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
حررت قوات الجيش الوطني، اليوم الاثنين 7يناير/كانون الثاني 2019م، مناطق واسعة جنوبي شرق مديرية حرض بمحافظة حجة عقب هجوم مباغت شنته على مواقع تمركز الحوثيين في تلك المناطق.
 
وقال موقع الجيش «سبتمبر نت» ان «الهجوم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة لها، في حين استعادت قوات الجيش كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة».
 
وفي معقل الحوثيين بمحافظة صعدة، أستكملت قوات الجيش الوطنى تطهير مدرستي الوفاء الاساسيه للبنات والشافعي للبنين وبعض المباني المجاورة لهما وسط مركز مديرية باقم من الألغام والعبوات الناسفة.
 
ونسب المركز الاعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري القول أن «الجيش استطاع الوصول الى هذه المنشئات والمباني لأول مره بعد سنوات من سيطرة المليشيا عليها».
 
وقال المصدر أن «حجم الدمار والعبث الذي خلفته المليشيا يظهر جليا من خلال العبث بمحتويات تلك المباني والمنشئات و الكم الهائل من الالغام والأسلحة التي خلفتها المليشيا في تلك المباني التي حولتها الى ثكنات عسكرية ومخازن لتكديس الأسلحة». 
 
وأضاف المصدر أن «تطهير المدارس والمباني المجاورة يمهد الطريق أمام قوات الجيش لأستكمال تأمين ونزع الألغام من بقية المواقع المحررة في مركز المديرية ومحيطها التي تم دحر المليشيا منها خلال معارك الشهر الماضي».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.326