آخر الأخبار :
تفاصيل تشكيلة الحكومة الجديدة المتفق عليها بين الانتقالي والحكومة في الرياض مولود يلتقط وسيلة منع حمل أمه في فيتنام تطاير ماء بسبب عجلات السيارة يتسبب بمقتل شخص في المعلا بعدن الدفاع والداخلية تكشفان تفاصيل ومعلومات خطيرة حول خلية مأرب ارتفاع جديد للدولار في عدن وهبوط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 7 يوليو 2020م) والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بتوجيهات النيابة.. القبض على 3 من مدراء فرع شركة النفط بشبوة على ذمة قضايا فساد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
القت القوات المشتركة التابعة للجنة الامنية بمحافظة شبوة، القبض على ثلاثة من مدراء فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة شبوة بناء على اوامر نيابة الأموال العامة بالمحافظة.
 
وبحسب مصدر في السلطة المحلية بشبوة فان القوات المشتركة قامت صباح اليوم بإيداع كل من عدنان سهيل نائب المدير العام لفرع شركة النفط، ومحمد الداحري المدير المالي للفرع، واديب محفوظ القائم بأعمال مدير قسم المبيعات، للسجن المركزي على ذمة قضايا فساد مالي .
 
وسبق لمحافظ شبوة التوجيه للنيابة العامة بالمحافظة بمواصلة التحقيق في ملفات فساد شركة النفط اليمنية فرع شبوة ، كما اصدر عدد من القرارات بتوقيف عدد من المدراء واحالتهم للتحقيق في  عدد من المرافق الحكومية بمحافظة شبوة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0676