آخر الأخبار :
مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بتوجيهات النيابة.. القبض على 3 من مدراء فرع شركة النفط بشبوة على ذمة قضايا فساد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-01-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
القت القوات المشتركة التابعة للجنة الامنية بمحافظة شبوة، القبض على ثلاثة من مدراء فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة شبوة بناء على اوامر نيابة الأموال العامة بالمحافظة.
 
وبحسب مصدر في السلطة المحلية بشبوة فان القوات المشتركة قامت صباح اليوم بإيداع كل من عدنان سهيل نائب المدير العام لفرع شركة النفط، ومحمد الداحري المدير المالي للفرع، واديب محفوظ القائم بأعمال مدير قسم المبيعات، للسجن المركزي على ذمة قضايا فساد مالي .
 
وسبق لمحافظ شبوة التوجيه للنيابة العامة بالمحافظة بمواصلة التحقيق في ملفات فساد شركة النفط اليمنية فرع شبوة ، كما اصدر عدد من القرارات بتوقيف عدد من المدراء واحالتهم للتحقيق في  عدد من المرافق الحكومية بمحافظة شبوة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1113