آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما حدث اليوم في الحديدة بحضور رئيس لجنة المراقبين باتريك كاميرت

هذا ما حدث اليوم في الحديدة بحضور رئيس لجنة المراقبين باتريك كاميرت

اخبار الساعة - بسيم الجناني   | بتاريخ : 08-01-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
كشفت مصادر محلية في مدينة الحديدة ما حدث اليوم بحضور رئيس لجنة المراقبين باتريك كاميرت، حيث تغيب وفد الحوثي عن إجتماع الفريق الأممي لاعادة الانتشار الذي عقد اليوم في شرق مدينة الحديدة حيث مناطق سيطرة القوات الشرعية تحت مبرر أنها منطقة محتلة من قبل الغزاة، وعقد باتريك إجتماع فردي مع اللجنة الحكومية هناك على أن يلتقي بعدها بلجنة الحوثي بشكل منفرد.
 
وفي الاجتماع قدم الوفد الحكومي اليوم للجنرال باتريك خطة الإنتشار المحتملة في حال خرج الحوثيين من المدينة والموانئ وفتح ممر آمن للمساعدات الانسانية وكذا تفعيل آلية التنسيق  وتفعيل عمل ضباط الارتباط.
 
بدوره قال الجنرال باتريك خلال إجتماعه باللجنة الحكومية ورفض الحوثيين الحضور: أن الحوثيين يضيعون الفرصة ولكن مازلت متفائل وسأعقد معهم صباح غداً الأربعاء إجتماع بشكل منفرد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1271