آخر الأخبار :
صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م تعرف على السيرة الذاتية لرئيس هيئة الأركان الجديد الفريق صغير بن عزيز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما حدث اليوم في الحديدة بحضور رئيس لجنة المراقبين باتريك كاميرت

هذا ما حدث اليوم في الحديدة بحضور رئيس لجنة المراقبين باتريك كاميرت

اخبار الساعة - بسيم الجناني   | بتاريخ : 08-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت مصادر محلية في مدينة الحديدة ما حدث اليوم بحضور رئيس لجنة المراقبين باتريك كاميرت، حيث تغيب وفد الحوثي عن إجتماع الفريق الأممي لاعادة الانتشار الذي عقد اليوم في شرق مدينة الحديدة حيث مناطق سيطرة القوات الشرعية تحت مبرر أنها منطقة محتلة من قبل الغزاة، وعقد باتريك إجتماع فردي مع اللجنة الحكومية هناك على أن يلتقي بعدها بلجنة الحوثي بشكل منفرد.
 
وفي الاجتماع قدم الوفد الحكومي اليوم للجنرال باتريك خطة الإنتشار المحتملة في حال خرج الحوثيين من المدينة والموانئ وفتح ممر آمن للمساعدات الانسانية وكذا تفعيل آلية التنسيق  وتفعيل عمل ضباط الارتباط.
 
بدوره قال الجنرال باتريك خلال إجتماعه باللجنة الحكومية ورفض الحوثيين الحضور: أن الحوثيين يضيعون الفرصة ولكن مازلت متفائل وسأعقد معهم صباح غداً الأربعاء إجتماع بشكل منفرد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1915