آخر الأخبار :
صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م تعرف على السيرة الذاتية لرئيس هيئة الأركان الجديد الفريق صغير بن عزيز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضربة موجعة للحوثيين في جبهة الملاجم بالبيضاء تسفر عن سقوط قتلى وجرحى

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
قتل تسعة عناصر وأصيب أربعة آخرون، من جماعة الحوثي، بينهم قيادي ميداني، في مواجهات مع قوات الجيش، بجبهة الملاجم محافظة البيضاء وسط اليمن.
 
وقال مصدر ميداني بحسب "نيوزيمن"، إن وحداتٍ من الجيش الوطني أحبطت تسللاً للمليشيا على مواقع في جبهة الملاجم، وقتلت تسعة من المليشيا وأصابت أربعة بينهم قيادي يدعى أبو حمزة.
 
وبحسب المصدر فإن مواجهات عنيفة اندلعت عقب محاولة الحوثيين التسلل باتجاه مواقع الجيش، فيما صدت قوات الجيش المحاولة، وأجبرت الميليشيا على الفرار بعد مصرع وإصابة عدد من عناصرها.
 
في السياق قتل وأصيب 8 من مسلحي الحوثي في محاولة تسلل إلى مواقع ترابط فيها وحدات من محور بيحان في جبهة ناطع.
 
وقال مصدر عسكري في محور بيحان ، إن قوات من اللواء 173 مشاة تمكنت في الساعات اﻷولى من صباح الثلاثاء، من صد محاولة تسلل لمجاميع حوثية إلى مواقع بالقرب من جبل صوران بمديرية ناطع.
 
وأضاف المصدر أن اشتباكات اندلعت بين الجانبين أسفرت عن مصرع 2 من مسلحي المليشيا وجرح 6 آخرين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.252