آخر الأخبار :
تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله ! شاهد ظهور جديد لأحمد علي عبدالله صالح وإلى جانبه طارق صالح وعدد من القيادات ! (صورة) لأول مرة في دولة عربية .. "التربية الجنسية" في المدارس فريق علماء يعلن العثور على موقع سفينة نوح وينوي إثبات اكتشافه بصور ثلاثية الأبعاد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضربة موجعة للحوثيين في جبهة الملاجم بالبيضاء تسفر عن سقوط قتلى وجرحى

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-01-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
قتل تسعة عناصر وأصيب أربعة آخرون، من جماعة الحوثي، بينهم قيادي ميداني، في مواجهات مع قوات الجيش، بجبهة الملاجم محافظة البيضاء وسط اليمن.
 
وقال مصدر ميداني بحسب "نيوزيمن"، إن وحداتٍ من الجيش الوطني أحبطت تسللاً للمليشيا على مواقع في جبهة الملاجم، وقتلت تسعة من المليشيا وأصابت أربعة بينهم قيادي يدعى أبو حمزة.
 
وبحسب المصدر فإن مواجهات عنيفة اندلعت عقب محاولة الحوثيين التسلل باتجاه مواقع الجيش، فيما صدت قوات الجيش المحاولة، وأجبرت الميليشيا على الفرار بعد مصرع وإصابة عدد من عناصرها.
 
في السياق قتل وأصيب 8 من مسلحي الحوثي في محاولة تسلل إلى مواقع ترابط فيها وحدات من محور بيحان في جبهة ناطع.
 
وقال مصدر عسكري في محور بيحان ، إن قوات من اللواء 173 مشاة تمكنت في الساعات اﻷولى من صباح الثلاثاء، من صد محاولة تسلل لمجاميع حوثية إلى مواقع بالقرب من جبل صوران بمديرية ناطع.
 
وأضاف المصدر أن اشتباكات اندلعت بين الجانبين أسفرت عن مصرع 2 من مسلحي المليشيا وجرح 6 آخرين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1344