آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أعداد كبيرة من الحشرات تغزو وتهاجم الحرم المكي (شاهد)

أعداد كبيرة من الحشرات تغزو وتهاجم الحرم المكي (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا ومقاطع فيديو لانتشار أعداد كبيرة من الحشرات في الحرم المكي. 
 
وظهرت فرق أمانة مكة المكرمة، وهي ترش المبيدات الخاصة بالقضاء على حشرة صرصار الليل، الذي ظهر بأعداد هائلة في المقاطع المنتشرة على مواقع التواصل.
 
من جانبها أعلنت أمانة مكة، أن 22 فرقة تتبع الأمانة تكافح "صرصار الليل" الذي انتشر قرب الحرم المكي الشريف.
 
وقالت "أمانة العاصمة المقدسة"، في بيان لها : "إشارة إلى مقاطع الفيديو المنتشرة في وسائل التواصل الاجتماعي، والتي توضح انتشار الحشرات في الساحات المحيطة بالحرم المكي الشريف، فتود أمانة العاصمة المقدسة أن توضح أن هذه الحشرة تسمى الجنادب السوداء (الجداجد) أو ما يسمى صرار الليل من الحشرات المهاجرة".
 
ولفت البيان إلى أنه "تم التركيز على مواقع توالدها وتكاثرها بغرف تفتيش الصرف الصحي ومناهل مياه الصرف المكشوفة حول ساحات الحرم المكي الشريف ودورات المياه المحيطة بالساحات بمنطقة القشاشية".
 

Total time: 0.1993