آخر الأخبار :
وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا كانوا في حالة غير طبيعية.. شاهد فيديو 4 شباب سعوديون يسرقون محل تموينات ويصيبون العامل بقوة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

مؤسس فيسبوك زوكربرغ يعلن عن "تحد شخصي" في 2019

مؤسس فيسبوك زوكربرغ يعلن عن "تحد شخصي" في 2019

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
قال مارك زوكربرغ الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، الثلاثاء، إنه سيستضيف سلسلة من المناقشات العامة عن مستقبل التكنولوجيا في المجتمع في إطار تحد شخصي هذا العام.
 
وأعلن زوكربرغ عن خطته في منشور سنوي له على فيسبوك، يعلن فيه قراراته للعام الجديد، وكان من بينها العام الماضي تعلم اللغة الصينية لقراء كتابين في الشهر.
 
وقال زوكربرغ في رسالة على فيسبوك "سأتحدث كل بضعة أسابيع مع زعماء وخبراء وأناس من مجتمعنا في ميادين مختلفة وسأجرب صيغا متنوعة كي أجعلها مثيرة للاهتمام. وستكون جميعها متاحة للعامة من خلال صفحتي على فيسبوك وعلى تطبيق إنستجرام أو على وسائط أخرى".
 
وتضررت سمعة فيسبوك العام الماضي، بسبب فضيحة تتعلق بالبيانات تورطت فيها شركة استشارات سياسية بريطانية وتعلقت بالبيانات الشخصية لملايين المستخدمين، الأمر الذي أخضع شبكة التواصل الاجتماعي لمراقبة صارمة في أنحاء العالم.
 
وقال زوكربرغ العام الماضي، إنه سيتغلب على الكثير من مشكلات فيسبوك مثل استخدام خطاب الكراهية ونشر معلومات مضللة والتدخل السياسي.
 
وفي إطار تلك المساعي، عززت فيسبوك جهودها للتحقق من الوقائع وفرضت إجراءات صارمة على الصفحات والحسابات المثيرة للريبة وحسنت أنظمتها لتحديد هوية أصحاب الحسابات المزيفة. لكن الشركة لا تزال تواجه انتقادات من المراقبين والمشرعين بأنها لم تفعل ما يكفي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.181