آخر الأخبار :
تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة السعودية تلقي القبض على مهربين بحوزتهم فهود من اليمن العميد طارق صالح وزيرا للدفاع في اليمن مقتل 5 حوثيين بينهم قيادي كبير في جبهة الضالع (الاسم) تعرف على قائد فيلق القدس في اليمن الذي نجا من غارة أمريكية !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

ماتشالا يحذر لاعبيه من فريق العروبة

ماتشالا يحذر لاعبيه من فريق العروبة

اخبار الساعة - احمد العمري   | بتاريخ : 22-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

حذر التشيكي ميلان ماتشالا مدرب فريق كاظمة الكويتي لاعبي فريقه من خطورة فريق العروبة حين يتقابل الفريقين الشهر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من بطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم 2012م.

وقال ماتشالا في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب لقاء فريقه بايست بنغال الهندي يوم الثلاثاء الماضي:  مهمة فريقي ستصبح أكثر صعوبة في كأس الاتحاد الآسيوي، من خلال المباراتين المقبلتين والصعبتين أمام العروبة.

وأكد ماتشالا أن منافسات البطولة الآسيوية للموسم الحالي تعد صعبة، كونه لا يملك معلومات كافية عن منافسيه في المجموعة مثل اربيل الذي واجهه في العراق دون أن يحصل على أي معلومات عنه، حيث انه اختلف من ناحية الشكل والأداء عن مباراتيه في قبل نهائي النسخة الماضية من البطولة أمام نادي الكويت.

وأشار إلى أنه واجه الأمر نفسه عندما قابل ايست بنغال، كونه لا يوجد لديه أي معلومات وكل ما تم مجرد اجتهادات شخصية نجح اللاعبون في تنفيذها وهو ما جعل فريقه يتفوق على نفسه ويحقق الفوز الذي منحه ثلاث نقاط وضعت كاظمة على قمة المجموعة، متطرقاً إلى أنه يجب أن يتم الحفاظ على هذه النقاط الثلاث خلال المنافسات المقبلة خصوصا أن فريقه سيلتقي مع العروبة اليمني الذي نجح في الحصول على أربع نقاط خارج ملعبه، معتبراً أن حصوله على أربع نقاط يدل على انه فريق جيد ويجب أن يحترم حتى يتمكن من الفوز عليه ومواصلة الصدارة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.194