آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جريمة مروعة في معبر .. ابن يقتل أباه بسبب خلاف على أرض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
لقي أب مصرعه صباح امس اثر اطلاق نار متبادل بينه وبين ابنه في صالة بنك التسليف التعاوني الزراعي بمدينة معبر التابعة لمحافظة ذمار .
 
وقال شاهد عيان  أن الجريمة المروعة وقعت بعد ان سدد شاب يعمل حارسا في البنك رصاصات قاتلة في صدر ابيه وارداه قتيلا قبل ان يتلقى رصاصة من والدة اسفرت عن اصابته .
 
وأضاف الشاهد إن سبب الخلاف بين الاب وأبنه وهما من آل الدغار من مديرية آنس بمحافظة ذمار بسبب ارض اشتراها الابن من عمله كحارس للبنك والتي حاول الاب ان يأخذها عنوه منه ويمنحها لأبنائه من زوجته الأخيرة.
 
 
تفاصيل الجريمة المروعة كشف تفاصيلها شاهد عيان لــــ"المشهد اليمني" الذي قال ان الجريمة التي وقعت في التاسعة من صباح اليوم في بنك التسليف الذي يعمل فيه القاتل ( الابن ) قائلا : " جاء الاب الى مقر البنك الذي يعمل فيه ابنه حاملا رشاش كلاشينكوف وكان الابن غير متواجد لحظة وصول الاب، وقد شاهد والده يدخل البنك ويحمل السلاح بيده، فقام بشحن سلاحه ودخل صالة البنك وهناك حدثت المواجهة القاتلة بين الابن وابوه وتمكن الابن من سبق ابيه ووجه له 3 رصاصات قاتله.
 
واختتم شاهد العيان حديثه بالقول ( الاب وقبل ان يسقط ارضا ويلفظ انفاسه الاخيرة تمكن من توجيه طلقه واحده اصابت الابن الذي تم نقله الى المستشفى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.9159