آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجوازات السعودية تبدأ بالشروع في تمديد هوية زائر لليمنيين (اماكن الاستقبال)

الجوازات السعودية تبدأ بالشروع في تمديد هوية زائر لليمنيين (اماكن الاستقبال)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
أكدت المديرية العامة للجوازات السعودية أنها بدأت في تنفيذ الأمر الملكي  بشأن الإجراءات اللازمة لتمديد ” هوية زائر ” الممنوحة لليمنيين المقيمين في المملكة ، لمدة 6 أشهر.
 
وأوضح العميد محمد بن عبدالعزيز السعد مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالمديرية أنه تم تجهيز مواقع لاستقبال الزائرين  اليمنيين بمختلف مناطق المملكة، وذلك بتسخير الكفاءات البشرية واستخدام التقنية الحديثة لخدمتهم،
 
وقال السعد : كما قامت الجوازات باستحداث خدمة إلكترونية في منصة “أبشر” لطباعة هوية زائراليمنيين تسهيلاً لاستلام الهوية الخاصة بهم بعد إتمام عملية التمديد لهم في النظام لمدة ستة أشهر .
 
وأشار العميد السعد أن المواقع المحددة حالياً لتمديد هوية زائر وإنهاء الإجراءات هي:
 
1 – منطقة الرياض: مركز جوازات الملز .
 
2 – منطقة مكة المكرمة: مقر اللجنة بمركز الخدمات العامة بالشميسي ، جوازات محافظة الطائف، جوازات محافظة القنفذة، جوازات محافظة رابغ.
 
3 – المنطقة الشرقية: جوازات المنطقة الشرقية بالدمام، جوازات محافظة الخبر، جوازات محافظة الاحساء، جوازات محافظة حفر الباطن، جوازات محافظة الجبيل، جوازات محافظة الخفجي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3112