آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تدمير شبكة اتصالات ضخمة للحوثيين.. ومصرع قيادي ميداني

تدمير شبكة اتصالات ضخمة للحوثيين.. ومصرع قيادي ميداني

اخبار الساعة - سكاي نيوز عربية   | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
لقي قيادي ميداني من ميليشيات الحوثي الموالية لإيران حتفه، مع عدد من عناصره عقب معارك ضارية مع قوات الجيش الوطني في جبهة "الصِّلو" و"دِمْنة خْدير" جنوب شرقي محافظة تعز، بحسب ما ذكرت مصادر ميدانية، السبت.
 
وقال مصدر عسكري، إن قوات الجيش اليمني تمكنت في عملية نوعية من قتل أحد قيادات مليشيات الحوثي الميدانية في جبهة دمنة خدير مع 4 من مرافقيه، وجرح 6 آخرين، فيما لاذ البقية بالفرار.
 
وأوضح المصدر أن قوات اللواء استدرجت عدد من عناصر مليشيات الحوثي كانت تحاول التسلل إلى مواقع في "جبل حيران" الاستراتيجي المحاذي لمديرية خدير قبل أن تباغتهم بهجوم عنيف.
 
من جانب آخر، أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، تدمير شبكة اتصالات عسكرية لميليشيات الحوثي وكهف لخبراء أجانب للتحكم بالطائرات بدون طيار.
 
وأكد التحالف أن الميليشيات استولت على موقع لشركة اتصالات يمنية وحولته الى مركز اتصالات عـملياتي وتحكم بالطائرات بدون طيار.
 
ووصفت مصادر سكاي نيوز عربية، استهداف التحالف لشبكة الاتصالات التابعة للمتمردين، بأنه ضربة قاسية للميليشيات.
 
وتربط منظومة الاتصالات المستهدفة ما بين صنعاء وصعدة والجوف، وتحاول من خلالها الميليشيات زيادة مدى الطائرات بدون طيار.
 
وأفادت المصادر أن تدمير هذه الشبكة لن يسمح للحوثيين بربط اتصالات تسيير الطائرات بدون طيار من المناطق التي تقوم بالإطلاق منها.
 
ويقوم التحالف بجهود عـملياتية لتدمير القدرات النوعية المهربة لميليشيات الحوثي كالصواريخ البالستية والطائرات بدون طيار والقوارب المفخخة مما يعد نجاحا لقوات التحالف في تحقيق الامن الإقليمي والدولي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1591