آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الدفاع يفاجئ قيادات عسكرية كبيرة اصيبت في هجوم العند

وزير الدفاع يفاجئ قيادات عسكرية كبيرة اصيبت في هجوم العند

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
زار وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، اليوم، جرحى العمل الإرهابي الغادر والجبان الذي استهدف احتفال قاعدة معسكر العند من قبل الحوثيين.
 
وأطمأن الفريق المقدشي، على صحة محافظ لحج اللواء أحمد التركي، وقائد الكلية العسكرية اللواء عبدالكريم الزومحي، اللذين يتلقيان العلاج في احدى المستشفيات بالعاصمة السعودية الرياض..ناقلاً لهما تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه.
 
وأكد وزير الدفاع أن هذه الجريمة الغادرة لن تثني القوات المسلحة في معركتها ضد مليشيا الإرهاب المدعومة من ايران..مشيرا الى ان ابطال الجيش الوطني وأبناء الشعب اليمني ماضون في معركتهم ضد المليشيا الانقلابية لتخليص الوطن من هذه العصابات الكهنوتية.
 
وثمن وزير الدفاع دعم الأشقاء في دول التحالف العربي الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، ومواقفهم الاخوية في دعم الشعب اليمني لاستعادة شرعيته ودولته واجهاض المشاريع الرامية للعبث بأمن اليمن والمنطقة.
 
واكد الفريق المقدشي ان هذه الجريمة الغادرة، تثبت للمجتمع الدولي مدى تعنت مليشيا الحوثي الانقلابية تجاه السلام، واستمرار نهجهم التدميري بحق الوطن. 
 
من جانبهما عبر اللواء التركي واللواء الزومحي عن شكرهما لوزير الدفاع والقيادة السياسية والتحالف العربي..مؤكدين أن هذه الجريمة الغادرة لن تزيدهم الا اصرار وحماس للعودة إلى خدمة الوطن واستعادة الدولة من مليشيا الحوثي الإرهابية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1929