آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صور صادمة ومفزعة لقتلى الحوثيين نشرها وزير في الحكومة..!

صور صادمة ومفزعة لقتلى الحوثيين نشرها وزير في الحكومة..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
نشر وزير الإعلام معمر الإرياني صورة صادمة لقتلى الحوثيين داخل مدرسة غطاها الحوثيون بصور قتلاهم معلقا عليها بالقول:
 
"هكذا انحرفت العملية التعليمية في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية عن غايتها وتحولت المدارس إلى أوكار لغسيل العقول ومسخ الهوية وبؤر لتجنيد أطفالنا كوقود للحرب وحوائط مبكى لمن يسقط منهم في جبهات القتال.
 
مشدداً على أن هذا المشهد المؤلم يؤكد ضرورة حسم المعركة وخطورة استمرار الانقلاب على حاضر ومستقبل اليمنيين.
 
وأضاف الوزير الارياني في تغريدة أخرى: "استمرار الصمت على جرائم المليشيات الحوثية بحق الأطفال الذين تختطفهم من منازلهم ومدارسهم وتعيدهم لأهاليهم جثث هامدة يضع علامة استفهام.
 
وطالب المجتمع الدولي بالضغط على المليشيات لوقف استغلال كوقود للحرب ودعم الحكومة الشرعية لبسط نفوذها على كامل التراب الوطني وانهاء الانقلاب.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1065