آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صور صادمة ومفزعة لقتلى الحوثيين نشرها وزير في الحكومة..!

صور صادمة ومفزعة لقتلى الحوثيين نشرها وزير في الحكومة..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
نشر وزير الإعلام معمر الإرياني صورة صادمة لقتلى الحوثيين داخل مدرسة غطاها الحوثيون بصور قتلاهم معلقا عليها بالقول:
 
"هكذا انحرفت العملية التعليمية في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية عن غايتها وتحولت المدارس إلى أوكار لغسيل العقول ومسخ الهوية وبؤر لتجنيد أطفالنا كوقود للحرب وحوائط مبكى لمن يسقط منهم في جبهات القتال.
 
مشدداً على أن هذا المشهد المؤلم يؤكد ضرورة حسم المعركة وخطورة استمرار الانقلاب على حاضر ومستقبل اليمنيين.
 
وأضاف الوزير الارياني في تغريدة أخرى: "استمرار الصمت على جرائم المليشيات الحوثية بحق الأطفال الذين تختطفهم من منازلهم ومدارسهم وتعيدهم لأهاليهم جثث هامدة يضع علامة استفهام.
 
وطالب المجتمع الدولي بالضغط على المليشيات لوقف استغلال كوقود للحرب ودعم الحكومة الشرعية لبسط نفوذها على كامل التراب الوطني وانهاء الانقلاب.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1579