آخر الأخبار :
"تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق أختراق البنك السعودي للاستثمار .. وهذا ما كشف عنه ! ارتفاع للدولار.. تعرف على اسعار الصرف مساء الاثنين 23 سبتمبر في صنعاء وعدن بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يجبرون سكان قرية على الهروب من نيرانهم التي لا ترحم في حجة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت

أجبرت جماعة الحوثي أهالي قرية شليلة على النزوح وترك منازلهم في  قرية شليلة مديرية حرض  محافظة حجة.

حيث أسفر قصف الحوثيين يومي الخميس والجمعة عن مقتل وإصابة  15 مدنياً  أغلبهم من النساء والأطفال فيما نفقت  عشرات المواشي من الأغنام وإتلاف سيارتين .

بدوره وجه العميد/محمد الحجوري قائد  لواء القوات الخاصة _المرابط في حرض_ بإجلاء السكان إلى مناطق آمنة ،حيث قامت الأطقم العسكرية بنقل الأهالي  ووفرت لهم  الإحتياجات الضرورية والخيام الإيوائية المؤقتة.

وسير منسق الشؤون الإنسانية بقوة جيزان العميد الركن محمد ابوديه مواد غذائية وايوائية لنازحي شليلة كمرحلة بدائية حتى ترتيب مخيم يتسع لجميع النازحين يتظمن كل متطلبات ومقومات الحياة الإيوائية والغذائية والصحية. 

يذكر أن جماعة الحوثي المتمردة قصفت الجمعة الماضية سوقاً شعبياً أدى لسقوط ضحايا من المدنيين في مديرية حيران المحاذية لحرض،لترتكب بذلك مجزرتين  في أقل من عشرة أيام بحق المدنيين.، 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1508