آخر الأخبار :
الإعلامي محمد العرب يكشف حقيقة انضمام لواء تابع للشرعية إلى جماعة الحوثي إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد ! الحوثيون يشنون هجوم على مواقع القوات الجنوبية في جبهة قعطبة بالضالع من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟ ‏معلومة ستفاجئك لم تكن تعرفها عن محافظة شبوة عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي في الشرعية.. سنردد الصرخة معا في كل ارجاء الجزيرة والخليج.. لهذا السبب!

قيادي في الشرعية.. سنردد الصرخة معا في كل ارجاء الجزيرة والخليج.. لهذا السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
وجهت تهديدات يمنية شرعية إلى التحالف العربي المشارك في إعادة الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً، من الانقلابيين الحوثيين الذين انقلبوا على الحكم في أواخر 2014م .
 
وجاءت تلك التهديدات على لسان رئيس حزب المؤتمر الشعبي بمحافظة الحديدة الدكتور عصام شريم، الذي طالب قيادة التحالف العربي بالاعتراف بالشرعية اليمنية المتمثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي .
 
وقال الباحث السياسي وعضو مجلس الشورى اليمني الدكتور عصام شريم في تغريدة له، إن على الأشقاء في قيادة التحالف العربي توجيه حلفائهم ومكوناتهم الميدانية المشكلة باسم هادي ان تعترف به رئيسا ولو مؤقتا حتى تنتصر في المعركة الام".
 
وأكد الدكتور عصام شريم أن عدم اعتراف قيادة التحالف بشرعية الرئيس هادي والتعامل معها سيضطرهم إلى ترديد الصرخة، مضيفاً بالقول :"مالم فإننا جميعا سنردد الصرخة معا في كل ارجاء الجزيرة والخليج الذي سيصبح فارسيا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2872