آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قيادي في الشرعية.. سنردد الصرخة معا في كل ارجاء الجزيرة والخليج.. لهذا السبب!

قيادي في الشرعية.. سنردد الصرخة معا في كل ارجاء الجزيرة والخليج.. لهذا السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
وجهت تهديدات يمنية شرعية إلى التحالف العربي المشارك في إعادة الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً، من الانقلابيين الحوثيين الذين انقلبوا على الحكم في أواخر 2014م .
 
وجاءت تلك التهديدات على لسان رئيس حزب المؤتمر الشعبي بمحافظة الحديدة الدكتور عصام شريم، الذي طالب قيادة التحالف العربي بالاعتراف بالشرعية اليمنية المتمثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي .
 
وقال الباحث السياسي وعضو مجلس الشورى اليمني الدكتور عصام شريم في تغريدة له، إن على الأشقاء في قيادة التحالف العربي توجيه حلفائهم ومكوناتهم الميدانية المشكلة باسم هادي ان تعترف به رئيسا ولو مؤقتا حتى تنتصر في المعركة الام".
 
وأكد الدكتور عصام شريم أن عدم اعتراف قيادة التحالف بشرعية الرئيس هادي والتعامل معها سيضطرهم إلى ترديد الصرخة، مضيفاً بالقول :"مالم فإننا جميعا سنردد الصرخة معا في كل ارجاء الجزيرة والخليج الذي سيصبح فارسيا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0898