آخر الأخبار :
"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي في الشرعية.. سنردد الصرخة معا في كل ارجاء الجزيرة والخليج.. لهذا السبب!

قيادي في الشرعية.. سنردد الصرخة معا في كل ارجاء الجزيرة والخليج.. لهذا السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
وجهت تهديدات يمنية شرعية إلى التحالف العربي المشارك في إعادة الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً، من الانقلابيين الحوثيين الذين انقلبوا على الحكم في أواخر 2014م .
 
وجاءت تلك التهديدات على لسان رئيس حزب المؤتمر الشعبي بمحافظة الحديدة الدكتور عصام شريم، الذي طالب قيادة التحالف العربي بالاعتراف بالشرعية اليمنية المتمثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي .
 
وقال الباحث السياسي وعضو مجلس الشورى اليمني الدكتور عصام شريم في تغريدة له، إن على الأشقاء في قيادة التحالف العربي توجيه حلفائهم ومكوناتهم الميدانية المشكلة باسم هادي ان تعترف به رئيسا ولو مؤقتا حتى تنتصر في المعركة الام".
 
وأكد الدكتور عصام شريم أن عدم اعتراف قيادة التحالف بشرعية الرئيس هادي والتعامل معها سيضطرهم إلى ترديد الصرخة، مضيفاً بالقول :"مالم فإننا جميعا سنردد الصرخة معا في كل ارجاء الجزيرة والخليج الذي سيصبح فارسيا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2163