آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل قائد كبير في ألوية العمالقة بالحديدة.. إثر هجوم حوثي مباغت (الاسم)

مقتل قائد كبير في ألوية العمالقة بالحديدة.. إثر هجوم حوثي مباغت (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
استشهد القائد العسكري/ صالح محسن علي - قائد مهام التدخل السريع المُكلفة من قبل اللواء 12 عمالقة, اليوم, غربي مزارع الفازة بمدينة الحديدة.
 
وقال مصدر خاص لصحيفة "عدن الغد" إن مليشيا الحوثي شنت هُجومًا مُباغتًا على مزارع الفازة, استشهد على إثر ذَلِك قائد مهام التدخل السريع باللواء وجُرِح الجُندي/ عبده محسن الحازمي.
 
وتشهد مدينة الحديدة معارك متفاوتة بين حين وآخر, مُنتهكة إتفاق إستوكهولم الذي يحث على إيقاف إطلاق النار وفتح ميناء المدينة وادخال مُساعدات إنسانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1897