آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معلم يرمي نفسه من أحد أعلى المباني في منطقة التحرير وسط صنعاء (صورة)

معلم يرمي نفسه من أحد أعلى المباني في منطقة التحرير وسط صنعاء (صورة)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
دفعت الأوضاع المعيشية الصعبة، بأحد المعلمين في العاصمة صنعاء الى الانتحار برمي نفسه من برج الأدوية وسط صنعاء .
 
ونقل "العاصمة أونلاين" عن مصدر مطلع قوله، إن أحد المعلمين أقدم، أمس السبت، على الانتحار برمي نفسه من أعلى برج الأدوية بالعاصمة صنعاء جراء تدهور وضعه المعيشي، بعد ثلاثة أعوام من انقطاع المرتبات وقيام المؤجر بطرده من المنزل لعجزه عن دفع الايجار المتراكم.
 
وذكر المصدر إن المعلم المنتحر تلقى قبل الحادثة احضار من أحد اقسام الشرطة التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي بموجب شكوى مالك البقالة التي استدان منها، ليجبره بعد سماعه بطرده من المنزل على التعهد بدفع كامل ماعليه خلال فترة شهرين.
 
وأوضح إن المعلم وفور خروجه من الاحتجاز توجه الى برج الأدوية في حي التحرير بصنعاء، ليرمي نفسه ويضع نهاية لحياته؛ في واقعة أثارت مشاعر الألم والسخط من التدهور المعيشي الذي تسبب به استمرار انقلاب مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
ويعيش ملايين المواطنين وعلى رأسهم المعلمون في صنعاء وعدة مناطق يسيطر عليها الحوثيون، أوضاعاً معيشية صعبة، جراء استمرار انقطاع مرتباتهم منذ ثلاثة أعوام وانعدام مصادر الدخل مع الارتفاع في تكاليف المعيشية والايجارات في ظل انقلاب مليشيات الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1933