آخر الأخبار :
"حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد ترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولار السعودية تفجر مفاجاة وتكشف عن قرابة 300 مليار ريال دخل غير نفطية (تفاصيل) السجن لسائق "أوبر" بعد فعل فاضح مع راكبة مريضة في سيارته محكمة أمريكية تحسمها: لا يجوز تفتيش هواتف المسافرين القادمين لبلادنا واقعة مأساوية تشهدها الإمارات يوم امس.. وهذا ما حدث ! صغير بن عزيز يتفقد جبهة صرواح بمأرب ويصعد من خطابه ! بعد أسابيع من الاحتجاجات العنيفة.. "آنيز" تحصد النتيجة وتعلن: أنا رئيسة لبوليفيا الكشف عن 200 كيلو هيروين في "عربة لحوم مجمدة"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معلم يرمي نفسه من أحد أعلى المباني في منطقة التحرير وسط صنعاء (صورة)

معلم يرمي نفسه من أحد أعلى المباني في منطقة التحرير وسط صنعاء (صورة)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-01-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
دفعت الأوضاع المعيشية الصعبة، بأحد المعلمين في العاصمة صنعاء الى الانتحار برمي نفسه من برج الأدوية وسط صنعاء .
 
ونقل "العاصمة أونلاين" عن مصدر مطلع قوله، إن أحد المعلمين أقدم، أمس السبت، على الانتحار برمي نفسه من أعلى برج الأدوية بالعاصمة صنعاء جراء تدهور وضعه المعيشي، بعد ثلاثة أعوام من انقطاع المرتبات وقيام المؤجر بطرده من المنزل لعجزه عن دفع الايجار المتراكم.
 
وذكر المصدر إن المعلم المنتحر تلقى قبل الحادثة احضار من أحد اقسام الشرطة التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي بموجب شكوى مالك البقالة التي استدان منها، ليجبره بعد سماعه بطرده من المنزل على التعهد بدفع كامل ماعليه خلال فترة شهرين.
 
وأوضح إن المعلم وفور خروجه من الاحتجاز توجه الى برج الأدوية في حي التحرير بصنعاء، ليرمي نفسه ويضع نهاية لحياته؛ في واقعة أثارت مشاعر الألم والسخط من التدهور المعيشي الذي تسبب به استمرار انقلاب مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
ويعيش ملايين المواطنين وعلى رأسهم المعلمون في صنعاء وعدة مناطق يسيطر عليها الحوثيون، أوضاعاً معيشية صعبة، جراء استمرار انقطاع مرتباتهم منذ ثلاثة أعوام وانعدام مصادر الدخل مع الارتفاع في تكاليف المعيشية والايجارات في ظل انقلاب مليشيات الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1161