آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معلم يرمي نفسه من أحد أعلى المباني في منطقة التحرير وسط صنعاء (صورة)

معلم يرمي نفسه من أحد أعلى المباني في منطقة التحرير وسط صنعاء (صورة)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
دفعت الأوضاع المعيشية الصعبة، بأحد المعلمين في العاصمة صنعاء الى الانتحار برمي نفسه من برج الأدوية وسط صنعاء .
 
ونقل "العاصمة أونلاين" عن مصدر مطلع قوله، إن أحد المعلمين أقدم، أمس السبت، على الانتحار برمي نفسه من أعلى برج الأدوية بالعاصمة صنعاء جراء تدهور وضعه المعيشي، بعد ثلاثة أعوام من انقطاع المرتبات وقيام المؤجر بطرده من المنزل لعجزه عن دفع الايجار المتراكم.
 
وذكر المصدر إن المعلم المنتحر تلقى قبل الحادثة احضار من أحد اقسام الشرطة التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي بموجب شكوى مالك البقالة التي استدان منها، ليجبره بعد سماعه بطرده من المنزل على التعهد بدفع كامل ماعليه خلال فترة شهرين.
 
وأوضح إن المعلم وفور خروجه من الاحتجاز توجه الى برج الأدوية في حي التحرير بصنعاء، ليرمي نفسه ويضع نهاية لحياته؛ في واقعة أثارت مشاعر الألم والسخط من التدهور المعيشي الذي تسبب به استمرار انقلاب مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
ويعيش ملايين المواطنين وعلى رأسهم المعلمون في صنعاء وعدة مناطق يسيطر عليها الحوثيون، أوضاعاً معيشية صعبة، جراء استمرار انقطاع مرتباتهم منذ ثلاثة أعوام وانعدام مصادر الدخل مع الارتفاع في تكاليف المعيشية والايجارات في ظل انقلاب مليشيات الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1862