آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجوازات تحذر المقيمين بشأن هوية مقيم بالغرامة والترحيل لمن يكرر هذه المخالفة !

الجوازات تحذر المقيمين بشأن هوية مقيم بالغرامة والترحيل لمن يكرر هذه المخالفة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
حذرت جوازات منطقة الرياض من التأخر في إصدار أو تجديد هوية مقيم، مشددة على أن الغرامة والترحيل في انتظار من من يتأخر في تجديد الهوية لثالث مرة. وقال مدير جوازات منطقة الرياض المكلف العميد محمد بن نايف الهباس، إن أنظمة الإقامة والعمل لا تسمح بالتأخر في إصدار أو تجديد هوية مقيم، حيث تفرض الغرامة وما يتبعها من إجراءات على من يكرر ذلك.
 
مضاعفة الغرامة
وأعلن “الهباس” أن الغرامة ستكون مضاعفة عند تكرار المخالفة في التجديد، ففي المرة الأولى تكون الغرامة لمن تأخر عن إصدار هوية مقيم أو تجديدها 500 ريال وفِي المرة الثانية تكون ألف ريال وفِي المرة الثالثة نعمل على إجراءات ترحيل الوافد المخالف وفقاً للنظام. وأكد “الهباس” أن الأنظمة لا تسمح للوافد بالتنقل أو العمل طالما هوية مقيم منتهية، مشيرًا إلى أن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية من خلال منصاتها “أبشر – مقيم – أبشر أعمال” تساعد المستفيدين من إنهاء إجراءاتهم بكل يسر وسهولة دون الحاجة للمراجعة التقليدية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1657