آخر الأخبار :
"جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟ هذا الرجل سيدفع 25 مليون دولار تعويضًا لنساء تحرّش بهن.. 70 امرأة: فعلها معنا حل اللغز .. شاهد لماذا تحول سطح المحيط الهادي إلى سجادة صخرية؟ تحقق تقديرات محمد بن سلمان .. "أرامكو" تتجاوز 2 تريليون دولار السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة مطلوب التفاعل والبحث.. اختفاء بنت في شارع عشرين هايل بصنعاء (الاسم والصورة) ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجوازات تحذر المقيمين بشأن هوية مقيم بالغرامة والترحيل لمن يكرر هذه المخالفة !

الجوازات تحذر المقيمين بشأن هوية مقيم بالغرامة والترحيل لمن يكرر هذه المخالفة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-01-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
حذرت جوازات منطقة الرياض من التأخر في إصدار أو تجديد هوية مقيم، مشددة على أن الغرامة والترحيل في انتظار من من يتأخر في تجديد الهوية لثالث مرة. وقال مدير جوازات منطقة الرياض المكلف العميد محمد بن نايف الهباس، إن أنظمة الإقامة والعمل لا تسمح بالتأخر في إصدار أو تجديد هوية مقيم، حيث تفرض الغرامة وما يتبعها من إجراءات على من يكرر ذلك.
 
مضاعفة الغرامة
وأعلن “الهباس” أن الغرامة ستكون مضاعفة عند تكرار المخالفة في التجديد، ففي المرة الأولى تكون الغرامة لمن تأخر عن إصدار هوية مقيم أو تجديدها 500 ريال وفِي المرة الثانية تكون ألف ريال وفِي المرة الثالثة نعمل على إجراءات ترحيل الوافد المخالف وفقاً للنظام. وأكد “الهباس” أن الأنظمة لا تسمح للوافد بالتنقل أو العمل طالما هوية مقيم منتهية، مشيرًا إلى أن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية من خلال منصاتها “أبشر – مقيم – أبشر أعمال” تساعد المستفيدين من إنهاء إجراءاتهم بكل يسر وسهولة دون الحاجة للمراجعة التقليدية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1699