آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

يقدم محطة مجانية بقدرة 15 ميجاورات هدية لليمن.. وفد استثماري امريكي تركي يصل صنعاء لاستكمال مباحثات تنفيذ مشاريع للطاقة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 22-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

من المقرر ان يصل وفد استثماري أمريكي تركي غدا الجمعة لاستكمال المباحثات وتوقيع العقود مع الحكومة اليمنية بشان إنشاء محطة كهرباء بقدرة 1300 ميجاوات .

وكان فد مجموعات شركات ( PEG ) الأمريكية التركية قد زار اليمن مؤخرا والتقى برئيس الوزراء محمد سالم باسندوة وعدد من المسؤولين لبحث تنفيذ مشاريع في مجال الطاقة والمياه والصرف الصحي .

وقال الممثل الاقليمي لمجموعات ( PEG ) في اليمن هاشم محمد الثور ان ان ( PEG ) تعتزم استثمار 3 مليارات دولار في مشاريع الطاقة والصرف والصحي والمياة , مشيرا الى ان التجاوب الذي ابدته الحكومة اليمنية مع الوفد الذي زار اليمن مؤخرا شجع المجموعة على الدخول في استثمارات متعددة .

مشيرا الى ان المجموعة قامت باعداد الدراسات والمخططات العلمية لتنفيذ تلك المشاريع بارقى المواصفات العالمية .

مشيرا الى ان المجموعة تعتزم تقديم محطة كهربائية بقدرة 15 ميجاوات كهدية مجانية للشعب اليمن خلال زيارة الوفد التي ستبدأ الجمعة برئاسة السيد " فاسلي جلوكهنكي ".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1586