آخر الأخبار :
اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

يقدم محطة مجانية بقدرة 15 ميجاورات هدية لليمن.. وفد استثماري امريكي تركي يصل صنعاء لاستكمال مباحثات تنفيذ مشاريع للطاقة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 22-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

من المقرر ان يصل وفد استثماري أمريكي تركي غدا الجمعة لاستكمال المباحثات وتوقيع العقود مع الحكومة اليمنية بشان إنشاء محطة كهرباء بقدرة 1300 ميجاوات .

وكان فد مجموعات شركات ( PEG ) الأمريكية التركية قد زار اليمن مؤخرا والتقى برئيس الوزراء محمد سالم باسندوة وعدد من المسؤولين لبحث تنفيذ مشاريع في مجال الطاقة والمياه والصرف الصحي .

وقال الممثل الاقليمي لمجموعات ( PEG ) في اليمن هاشم محمد الثور ان ان ( PEG ) تعتزم استثمار 3 مليارات دولار في مشاريع الطاقة والصرف والصحي والمياة , مشيرا الى ان التجاوب الذي ابدته الحكومة اليمنية مع الوفد الذي زار اليمن مؤخرا شجع المجموعة على الدخول في استثمارات متعددة .

مشيرا الى ان المجموعة قامت باعداد الدراسات والمخططات العلمية لتنفيذ تلك المشاريع بارقى المواصفات العالمية .

مشيرا الى ان المجموعة تعتزم تقديم محطة كهربائية بقدرة 15 ميجاوات كهدية مجانية للشعب اليمن خلال زيارة الوفد التي ستبدأ الجمعة برئاسة السيد " فاسلي جلوكهنكي ".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1335