آخر الأخبار :
وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير طلال آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 26 فبرير 2020م عاجل: فلكي يمني يحذر المواطنين مما سيحدث خلال الساعات القادمة (تفاصيل) اسقاط خامس طائرة حوثية مفخخة في الحديدة خلال اسبوع واحد ! ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" في كل من البحرين والكويت لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور) تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تقتحم منزل قيادية مؤتمرية في ريمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

قال مصدر محلي، ، إن قيادياً في جماعة الحوثي، اعتدى على رئيسة القطاع النسائي بفرع المؤتمر الشعبي العام، في مديرية كسمة بمحافظة ريمة غربي البلاد.

 

وأوضح أن مشرف جماعة الحوثي، في مديرية كسمة، المدعو عبدالملك جحاف المكنى "أبو قصي" أقدم على الاعتداء على منزل حليمة شعبون، رئيسة القطاع النسائي لحزب المؤتمر الشعبي بالمديرية.

 

وأضاف المصدر أن المدعو جحاف، اقتحم منزل القيادية المؤتمرية حليمة شعبون، في مركز مديرية كسمة، مع مجموعة من المسلحين الموالين للميليشيا في المنطقة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.171