آخر الأخبار :
مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل) الريال اليمني ينهار ويتحطم أمام الدولار (اسعار الصرف مساء الاربعاء 18 سبتمبر 2019م) منتخب اليمن للناشئين يكتسح بوتان بعشرة اهداف مقابل هدف (فيديو الاهداف) النص الكامل لإعلان وزارة الدفاع السعودية عن هجوم ارامكو.. من أين جاء الهجوم وعدد الصواريخ المستخدمة ؟ حذر من اندلاع حرب بين الدول وليس بين الوكلاء.. غريفيث يطرح 7 نقاط لإنهاء الحرب في اليمن (نص المقال) "المالكي": السعودية قادرة على اتخاذ كل إجراءات الدفاع عن مقدرات الوطن قوات الحزام الأمني تلقي القبض على شقيق «أحمد الميسري» وقيادات أخرى نبته متوفرة في متناولك يومياً لها 10 فوائد أبرزها تحسين القدرة الجنسية (تعرف عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
قصفت جماعة الحوثي بنيران أسلحهتا منازل المواطنين في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمختلف أنواع الأسلحة والقذائف . 
 
وأفادت مصادر بحسب المركز الإعلامي لأولية العمالقة بأن مليشيات الحوثي أطلقت وابل من النيران بمختلف أنواع الأسلحة وبشكل عشوائي على عدة منازل أدى إلى تدمير أجزاء واسعة من أحدها وألحقت أضراراً جسيمة بالمنازل الأخرى . 
 
وأضافت المصادر بأن عدد من السكان اضطروا لترك منازلهم والنزوح إلى مناطق بعيدة هرباً من إستهدافهم من قبل مليشيات الحوثي بشكل يومي والذي بات يهدد حياة السكان الرجال النساء والأطفال الأبرياء . 
 
وتواصل مليشيات الحوثي إرتكاب الخروقات المستمرة للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة وعدم الإلتزام ببنود الهدنة وممارسة كافة أشكال الإرهاب بحق السكان المدنيين من القتل والتدمير والتهجير القسري وانتهاك حقوق الإنسان والقوانين والأعراف الدولية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5291