آخر الأخبار :
تنبؤات القذافي تتحقق في ليبيا بعد 9 سنوات على مقتله فيديو لحظة انفجار سد الرونة بمدينة حبابة - مديرية ثلاء - عمران مأرب تعلن عن 17 حالة وفاة وعدد من الاصابات جراء الامطار الغزيرة بالمحافظة بعد ايام على زوجهما.. مصري يقتل زوجته بمساعدة أمه بطريقة غريبة سقوط ضحايا من النساء والأطفال في انهيار منزل جراء الأمطار بصنعاء تهدم 4 منازل وإجلاء 30 أسرة إثر انهيار سد الرونة بمديرية ثلاء فرق البحث تتمكن من إنقاذ مقيم يمني من الغرق شرق المملكة هذا ما قاله "بن دغر" رداً على شائعة وفاته المفاجئة لحظة اطلاق الأعيرة النارية في الهواء لتحذير المواطنين جراء انفجار سد الرونة في مدينة حبابة بعمران الفلكي الشوافي يكشف التوقعات من مساء الاثنين 3 أغسطس الى 24 ساعة قادمة وتوقعات اعلى متوسط هطول للامطار

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2019    | منذ: 2 سنوات مضت
قصفت جماعة الحوثي بنيران أسلحهتا منازل المواطنين في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمختلف أنواع الأسلحة والقذائف . 
 
وأفادت مصادر بحسب المركز الإعلامي لأولية العمالقة بأن مليشيات الحوثي أطلقت وابل من النيران بمختلف أنواع الأسلحة وبشكل عشوائي على عدة منازل أدى إلى تدمير أجزاء واسعة من أحدها وألحقت أضراراً جسيمة بالمنازل الأخرى . 
 
وأضافت المصادر بأن عدد من السكان اضطروا لترك منازلهم والنزوح إلى مناطق بعيدة هرباً من إستهدافهم من قبل مليشيات الحوثي بشكل يومي والذي بات يهدد حياة السكان الرجال النساء والأطفال الأبرياء . 
 
وتواصل مليشيات الحوثي إرتكاب الخروقات المستمرة للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة وعدم الإلتزام ببنود الهدنة وممارسة كافة أشكال الإرهاب بحق السكان المدنيين من القتل والتدمير والتهجير القسري وانتهاك حقوق الإنسان والقوانين والأعراف الدولية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0709