آخر الأخبار :
بأبيات شعرية.. مغترب يمني يتحدث بلسان المغتريبن ويرسل رسالة عاجلة للملك سلمان ويروي ما حدث له بالمنفذ - (فيديو) شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم نفاذ كميات الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان اليوم (تفاصيل عنه) شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو) فيديو مرعب لمغامر سعودي يزور منزل مسكون بالجن .. ويشاهدهم أمامه (+18 شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
قصفت جماعة الحوثي بنيران أسلحهتا منازل المواطنين في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمختلف أنواع الأسلحة والقذائف . 
 
وأفادت مصادر بحسب المركز الإعلامي لأولية العمالقة بأن مليشيات الحوثي أطلقت وابل من النيران بمختلف أنواع الأسلحة وبشكل عشوائي على عدة منازل أدى إلى تدمير أجزاء واسعة من أحدها وألحقت أضراراً جسيمة بالمنازل الأخرى . 
 
وأضافت المصادر بأن عدد من السكان اضطروا لترك منازلهم والنزوح إلى مناطق بعيدة هرباً من إستهدافهم من قبل مليشيات الحوثي بشكل يومي والذي بات يهدد حياة السكان الرجال النساء والأطفال الأبرياء . 
 
وتواصل مليشيات الحوثي إرتكاب الخروقات المستمرة للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة وعدم الإلتزام ببنود الهدنة وممارسة كافة أشكال الإرهاب بحق السكان المدنيين من القتل والتدمير والتهجير القسري وانتهاك حقوق الإنسان والقوانين والأعراف الدولية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1078