آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قتل جندي وجرح خمسة آخرين في هجوم على نقطة شرطة بالحوطة تبنتها أنصار الشريعة

قتل جندي وجرح خمسة آخرين في هجوم على نقطة شرطة بالحوطة تبنتها أنصار الشريعة

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 22-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

 

قتل جندي وجرح خمسة آخرون في هجوم نفذه أنصار الشريعة- عصر اليوم الخميس- على نقطة تابعة للشرطة العسكرية الواقعة أمام مكتب التربية بحوطة محافظة لحج .

وقال مصدر من أنصار الشريعة في تصريح صحفي مقتضب أن العملية جاءت ردا على عملية قتل الطفل محمد علي حامد - مساء أمس على أيدي جنود الشرطة العسكرية. دون أن يوضح مزيدا من التفاصيل الأخرى المتعلقة بعلمية مقتل الطفل.

ويأتي تبني انصار الشريعة التابعين لتنظيم القاعدة لتنفيذ عملية الحوطة، بعد ساعات قليلة من تبني تنظيم القاعدة، لعملية أخرى بمنطقة نمير بوادي دوعن محافظة حضرموت، قتل فيها الضابط في الأمن السياسي فرج بن قحطان العوبثاني، وكذا إحراق طقمين عسكريين بدوعن، بعد اقتحامهم لمركز شرطة مديرية الضليعة وتحرير أحد معتقليهم منه. وبرر مصدر اعلامي في التنظيم، قيام من وصفهم بالمجاهدين - بعملية قتل الضابط العربثاني يوم أمس "رميا بالرصاص بعد اختطافه لوصفه "بالمسؤول عن عملية التجسس على المجاهدين بمنطقة شحير في المكلا بحضرموت".


 

المصدر : مارب برس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1823