آخر الأخبار :
أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "أسامة بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قتل جندي وجرح خمسة آخرين في هجوم على نقطة شرطة بالحوطة تبنتها أنصار الشريعة

قتل جندي وجرح خمسة آخرين في هجوم على نقطة شرطة بالحوطة تبنتها أنصار الشريعة

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 22-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

 

قتل جندي وجرح خمسة آخرون في هجوم نفذه أنصار الشريعة- عصر اليوم الخميس- على نقطة تابعة للشرطة العسكرية الواقعة أمام مكتب التربية بحوطة محافظة لحج .

وقال مصدر من أنصار الشريعة في تصريح صحفي مقتضب أن العملية جاءت ردا على عملية قتل الطفل محمد علي حامد - مساء أمس على أيدي جنود الشرطة العسكرية. دون أن يوضح مزيدا من التفاصيل الأخرى المتعلقة بعلمية مقتل الطفل.

ويأتي تبني انصار الشريعة التابعين لتنظيم القاعدة لتنفيذ عملية الحوطة، بعد ساعات قليلة من تبني تنظيم القاعدة، لعملية أخرى بمنطقة نمير بوادي دوعن محافظة حضرموت، قتل فيها الضابط في الأمن السياسي فرج بن قحطان العوبثاني، وكذا إحراق طقمين عسكريين بدوعن، بعد اقتحامهم لمركز شرطة مديرية الضليعة وتحرير أحد معتقليهم منه. وبرر مصدر اعلامي في التنظيم، قيام من وصفهم بالمجاهدين - بعملية قتل الضابط العربثاني يوم أمس "رميا بالرصاص بعد اختطافه لوصفه "بالمسؤول عن عملية التجسس على المجاهدين بمنطقة شحير في المكلا بحضرموت".


 

المصدر : مارب برس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1425