آخر الأخبار :
الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبر صادم لليمنيين.. انفلونزا الخنازير ينتشر بصنعاء ومقتل 70 واصابة 322 آخرين (تفاصيل)

خبر صادم لليمنيين.. انفلونزا الخنازير ينتشر بصنعاء ومقتل 70 واصابة 322 آخرين (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
توفي أمس مصاب بأنفلونزا الخنازير في المستشفى السعودي الألماني بصنعاء وذلك بعد انتشار الوباء بشكل مفاجئ في العاصمة صنعاء.
 
وكشف تقرير طبي  أن المتوفي يوم أمس هو واحد من 70 حالة فارقت الحياة بسبب المرض خلال الأيام السابقة.
 
فيما أفاد التقرير أن هناك 322 حالة تم اكتشافها تم وضعها تحت الملاحظة والحجر الصحي في المستشفى السعودي الالماني وعدداً من مستشفيات أمانة العاصمة.
 
هذا وتناول التقرير عدداً من المناطق التي انتشر فيها الوباء حيث جاءت أمانة العاصمة في المرتبة الأولى فيما حلت عمران ثانياً، منذ بدء انتشار المرض في السادس من يناير 2019 ليصل عدد المديريات التي رفعت عن وجود حالات مصابة ووفيات إلى 78 مديرية من مختلف المحافظات اليمنية.
 
وكانت وزارة الصحة في حكومة صنعاء أفادت نهاية ديسمبر الفائت عن تسجيل 56 حالة وفاة بأنفلونزا الخنازير (H1N1)، وإصابة 239 آخرين خلال عام 2018.
 
وأكدت إنّ إجمالي عدد الحالات المصابة بفيروس أنفلونزا h1n1 (أنفلونزا الخنازير) بلغ 239 حالة اشتباه، كما توفيت 56 حالة بالمرض خلال عام 2018.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.174