آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

خبر صادم لليمنيين.. انفلونزا الخنازير ينتشر بصنعاء ومقتل 70 واصابة 322 آخرين (تفاصيل)

خبر صادم لليمنيين.. انفلونزا الخنازير ينتشر بصنعاء ومقتل 70 واصابة 322 آخرين (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
توفي أمس مصاب بأنفلونزا الخنازير في المستشفى السعودي الألماني بصنعاء وذلك بعد انتشار الوباء بشكل مفاجئ في العاصمة صنعاء.
 
وكشف تقرير طبي  أن المتوفي يوم أمس هو واحد من 70 حالة فارقت الحياة بسبب المرض خلال الأيام السابقة.
 
فيما أفاد التقرير أن هناك 322 حالة تم اكتشافها تم وضعها تحت الملاحظة والحجر الصحي في المستشفى السعودي الالماني وعدداً من مستشفيات أمانة العاصمة.
 
هذا وتناول التقرير عدداً من المناطق التي انتشر فيها الوباء حيث جاءت أمانة العاصمة في المرتبة الأولى فيما حلت عمران ثانياً، منذ بدء انتشار المرض في السادس من يناير 2019 ليصل عدد المديريات التي رفعت عن وجود حالات مصابة ووفيات إلى 78 مديرية من مختلف المحافظات اليمنية.
 
وكانت وزارة الصحة في حكومة صنعاء أفادت نهاية ديسمبر الفائت عن تسجيل 56 حالة وفاة بأنفلونزا الخنازير (H1N1)، وإصابة 239 آخرين خلال عام 2018.
 
وأكدت إنّ إجمالي عدد الحالات المصابة بفيروس أنفلونزا h1n1 (أنفلونزا الخنازير) بلغ 239 حالة اشتباه، كما توفيت 56 حالة بالمرض خلال عام 2018.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0685