آخر الأخبار :
تنبؤات القذافي تتحقق في ليبيا بعد 9 سنوات على مقتله فيديو لحظة انفجار سد الرونة بمدينة حبابة - مديرية ثلاء - عمران مأرب تعلن عن 17 حالة وفاة وعدد من الاصابات جراء الامطار الغزيرة بالمحافظة بعد ايام على زوجهما.. مصري يقتل زوجته بمساعدة أمه بطريقة غريبة سقوط ضحايا من النساء والأطفال في انهيار منزل جراء الأمطار بصنعاء تهدم 4 منازل وإجلاء 30 أسرة إثر انهيار سد الرونة بمديرية ثلاء فرق البحث تتمكن من إنقاذ مقيم يمني من الغرق شرق المملكة هذا ما قاله "بن دغر" رداً على شائعة وفاته المفاجئة لحظة اطلاق الأعيرة النارية في الهواء لتحذير المواطنين جراء انفجار سد الرونة في مدينة حبابة بعمران الفلكي الشوافي يكشف التوقعات من مساء الاثنين 3 أغسطس الى 24 ساعة قادمة وتوقعات اعلى متوسط هطول للامطار

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

منظمة تكشف عن فضائع وجرائم داخل سجون البحث الجنائي وسجون سرية بحق نساء وفتيات مختطفات

منظمة تكشف عن فضائع وجرائم داخل سجون البحث الجنائي وسجون سرية بحق نساء وفتيات مختطفات

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 17-01-2019    | منذ: 2 سنوات مضت

حذرت المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر من فضائع وانتهاكات بحق نساء وفتيات مختطفات داخل سجون البحث الجنائي بصنعاء.

وتوعدت المنظمة بكشف معلومات جديدة  عن فضاعة ما يحدث من انتهاك وابتزاز وتعذيب وإخفاء للنساء والفتيات في سجون سرية وغير قانونية , وستنشرها قريبا 

وفيما يلي نص التحذير الذي نشرته في صفحتها على فيسبوك

:

حذر المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر سلطات الامر الواقع في صنعاء , من محاولة تبرير جرائم عمليات اختطاف واخفاء عشرات النساء اليمنيات , وممارسة عليهن ابشع انواع التعذيب والانتهاك , وبشكل غير مسبوق في التاريخ اليمني .

وتعبر المنظمة عن اسفها من استمرار القيادات المعينة من قبل جماعة الحوثي في راس ادارة البحث الجنائي حرة طليقه وعلى راسهم المدعو ( سلطان زابن ) , رغم تورطه واخرين  بجرائم انتهاك اعراض اليمنيات وابتزازهن , ونهب مجوهراتهم واموالهم واخفائهن اشهر طويله بتهم كيدية , غرضها الكسب غير المشروع .

ان هذه التصرفات المدانة قانونيا ودينيا وعرفيا وقبليا واخلاقيا وانسانيا , ستظل وصمة عار على سلطة الامر الواقع ما لم تسارع الى اتخاذ اجراءات جادة لايقاف هذا الجريمة المركبة , واتخاذ اجراءات راداعة بحق الكلاب المسعورة من انتهاك اعراض اليمنيات .

ان محاولة القيادات المتورطة بهذه الجرائم بالادارة العامة للبحث الجنائي في صنعاء , تبرير جرائمها , فانها تدين نفسها بنفسها , وتحاول الاساءة للضحايا بتهم لا اساس لها من الصحة ولاتملك أي دليل عليها , فضلا ان هذا البيان هو اساءة لنساء اليمن المعروفات بالعفة والحشمة .

ان المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر تحذر سلطات الامر  الواقع من مغبة التساهل مع هذه القضية الخطيرة , التي تمس كل نساء اليمن واليمنيين , فانها تؤكد انها لن تقف مكتوفة الايدي وستعمل بكل السبل المشروعة لكشف هذه الجرائم امام الراي العام المحلي والعالمي , لحماية نساء اليمن من هذه العصابات التي لم تعرفها اليمن من قبل .

وتؤكد المنظمة انها حصلت على معلومات جديدة  عن فضاعة ما يحدث من انتهاك وابتزاز وتعذيب وإخفاء للنساء والفتيات في سجون سرية وغير قانونية , وستنشرها قريبا  وستعدها بشكل قانوني لتحريك دعاوي قضائية أمام كل المتورطين بهذه الجرائم والانتهاكات أمام القضاء اليمني والدولي ولن تسكت على هذه القضية .

وثمنت المنظمة التفاعل الكبير من قبل الناشطين والمنظمات الحقوقية المحلية و الدولية مع البيان السابق للمنظمة , وتؤكد انها ستعمل على تنسيق الجهود معها بما يضمن رفع الظلم عن كاهل الضحايا وانصافهن ووضع حد لهذه التجاوزات التي ترتقي الى جرائم ضد الانسانية .

رابط التحذير:

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1981702195233004&id=388437804559459

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1034